Thursday  24/03/2011/2011 Issue 14056

الخميس 19 ربيع الثاني 1432  العدد  14056

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

نيابة عن وزير الثقافة والإعلام
د. الجاسر يرأس اجتماع مجلس إدارة جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج لمجلس التعاون

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - واس

نيابة عن معالي وزير الثقافة والإعلام رئيس مجلس إدارة جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة رأس وكيل الوزارة للشؤون الإعلامية الدكتور عبد الله الجاسر أمس بجدة الاجتماع الثامن والعشرون لمجلس إدارة الجهاز.

وفي بداية الاجتماع اطلع أعضاء المجلس على تقرير سير العمل في تنفيذ برامج وأنشطة الجهاز للعام 2010م قدمه مدير عام الجهاز الدكتور عبد الله أبو راس التي تضمنت موضوع التبادل البرامجي وتغطية الأحداث الخليجية المشتركة وجائزة الجهاز للبحوث والدراسات في مجال الإذاعة والتلفزيون وبرنامج اكتشاف الموهوبين والمبدعين في الدول الأعضاء والمشاركة في الفعاليات الخليجية والعربية والدولية ومهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون والدورات التدريبية ومشروع إنشاء مبنى المقر الدائم للجهاز.

كما ناقش الاجتماع الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال التي تضمنت مذكرة بشأن مشروع بناء تطبيق التحكيم الإلكتروني لمسابقات مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون ومذكرة بشأن انضمام القنوات الخليجية الخاصة لعضوية الجهاز ومذكرة أخرى بشأن جائزة القنوات الفضائية الخاصة تحت مظلة مجلس التعاون وتم اتخاذ القرارات والتوصيات اللازمة حيالها.

واستعرض الاجتماع توصيات الاجتماع السابق للجنة البرامج وما تم اتخاذه حيالها، بالإضافة إلى مناقشة توصيات اللجنة المالية وتقرير مراقب الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2010م.

على صعيد آخر قام وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الإعلامية الدكتور عبد الله الجاسر أمس بزيارة لمقر النادي الأدبي الثقافي بجدة. وتجول الدكتور الجاسر في مرافق النادي واطلع على إصداراته المتنوعة التي تميز بها النادي، كما اطلع على مقر مبني القاعة الجديدة وتابع مراحل المشروع الذي سيتم الانتهاء منه خلال شهرين بإذن الله.

واجتمع الدكتور الجاسر مع رئيس النادي الدكتور عبدالمحسن القحطانى، حيث تناولا الترتيبات الجارية لعقد المؤتمر الرابع للأدباء ودعيًا إلى تشكيل لجنة مشتركة من الأندية الأدبية لتعنى بالشؤون العلمية للمؤتمر ومتابعة تنفيذ توصيات المؤتمر الثالث.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة