Thursday  24/03/2011/2011 Issue 14056

الخميس 19 ربيع الثاني 1432  العدد  14056

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

في بطولة القوات المسلحة الرابعة عشرة (دورة شهداء الواجب)
القوة عنوان منافسات الكاراتيه والنتائج النهائية والتتويج اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الخبر

استئنفت بصالة المدينة العسكرية بالمنطقة الشرقية أمس الأربعاء الفترة الثانية من منافسات لعبة الكاراتيه بين جميع المنتخبات المشاركة في بطولة القوات المسلحة الرياضية (دورة شهداء الواجب).

وأكد محمد بن عبدالله الجويسم حكم عام البطولة للعبة الكاراتيه أن المنافسات كانت غاية في القوة وعكست المستوى الرفيع الذي وصلت إليه فرق القوات المسلحة في هذه اللعبة.

فيما أوضح عدنان بن عبدالله حمزة عضو لجنة المسابقات والحكام أن النتائج المبكرة تشير إلى أن القوات الجوية حازت ذهبيات الكاتا الفردي، والوزن المفتوح، فيما حازت القوات البرية ذهبية القتال تحت وزن 75كجم، أما القوات البحرية فحازت ذهبيات الكاتا الجماعي، والقتال تحت 60 كجم، والقتال تحت 65كجم، في حين حازت قوات الدفاع الجوي ذهبيات القتال تحت 70كجم، والقتال تحت 80كجم، والقتال فوق 80 كجم. وتشهد منافسات اليوم ختام الجموعي وتتويج الفائزين.

وعلى صعيد منافسات الكرة الطائرة شهدت صالة مدينة الأمير نايف منافسات الدور الأول حيث التقى فريقا القوات البرية والقوات البحرية، تلاه لقاء جمع فريقي قوات الدفاع الجوي والقوات الجوية، فيما تجرى اليوم في الصالة نفسها منافسات الدور الثاني بلقاءي البرية مع الدفاع الجوي، ثم الجوية مع البحرية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة