Thursday  24/03/2011/2011 Issue 14056

الخميس 19 ربيع الثاني 1432  العدد  14056

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال استقباله الأمير الوليد بن طلال
ملك مملكة البحرين يشيد بالمواقف المشرفة لخادم الحرمين الشريفين تجاه مملكة البحرين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البحرين - جمال الياقوت

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين -حفظه الله ورعاه- في قصر الصافرية صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة زيارته للبلاد حيث نقل إلى جلالته تحيات وتقدير أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة وأخيه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام حفظهما الله. وقد أعرب جلالة الملك المفدى عن فخره واعتزازه بالعلاقات الأخوية التاريخية المتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وما تشهده من تطور لتحقيق كل طموحات الشعبين الشقيقين في مختلف المجالات، مشيداً جلالته بالمواقف المشرفة لأخيه خادم الحرمين الشريفين والشعب السعودي الشقيق تجاه مملكة البحرين، مؤكداً جلالته أن الاقتصاد البحريني قوي ومبني على أسس متينة وثابتة، وقد بدأ يتجاوز آثار الأحداث التي مرت على البلاد مؤخراً وستبقى البحرين دائماً كمركز مالي واقتصادي هام في العالم، يستقطب المزيد من الاستثمارات والمشاريع في القطاعات التجارية والمالية والسياحية. وإن عجلة النمو مستمرة دائماً في المجالات كافة.كما أشاد جلالته بدور رجال الأعمال والقطاع الخاص في تعزيز هذا التعاون وإقامة المشاريع المشتركة التي تخدم الاقتصاد الوطني في البلدين الشقيقين، مرحباً جلالته بمثل هذه المشاريع الطموحة التي تخدم سوق العمل والنشاط الاقتصادي والتجاري وتحفيز الاستثمار.

وكلف جلالته صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بنقل تحياته وتقديره وتمنياته إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين وأخيه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود بموفور الصحة والسعادة وللمملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق بالمزيد من التطور والازدهار.

وقد أعرب صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال عن شكره وتقديره لجلالة الملك المفدى منوها بحرص جلالته على تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين. مؤكدا سموه ثقته باقتصاد البحرين القوي. وحرص القطاع الاستثماري في البلدين الشقيقين لاستمرار التعاون والنمو في جميع المجلات الاستثمارية والاقتصادية. لما للبحرين من دور عالمي هام في هذا المجال وما يقوم عليه اقتصادها من ركائز قوية وثابتة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة