Thursday  24/03/2011/2011 Issue 14056

الخميس 19 ربيع الثاني 1432  العدد  14056

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

رأي الجزيرة

 

وماذا بعد تدريب الانتحاريين؟

رجوع

 

أنشأت أجهزة التعبئة الطائفية في جمهورية إيران موقعاً على الإنترنت لدعوة وتلقي طلبات انضمام المتطوعين الإيرانيين للقيام بعمليات انتحارية ضد قوات درع الجزيرة في مملكة البحرين وضد القوات البحرينية.

الموقع الانتحاري الإيراني، حاولت السلطات الإيرانية أن تبقى بعيداً عنه حتى لا تضاف قرينة أخرى إلى مجموعة القرائن والأدلة التي تدمغ نظام طهران بالإرهاب والمساعدة على تنفيذ العمليات الإرهابية، إلا أن الرمز الدولي للإنترنت وحرفي «ar» المسجلين كإشارة دالة على دولة إيران تؤكد أن هذا الموقع تابع للسلطات الإيرانية، وقد أنشأت هذا الموقع لدعوة الشباب الإيراني وغير الإيراني للتدريب حتى يتم إعدادهم لتفجير أنفسهم والتحول إلى انتحاريين لمهاجمة المواقع الحيوية والإستراتيجية في مملكة البحرين وقوات درع الجزيرة الموجودة على أرض المملكة للمساعدة في حفظ الأمن والاستقرار وإعادة الأمان لأبناء مملكة البحرين الذين تعرضوا لإرهاب عملاء إيران.

دولة ونظام محسوب على المجتمع الدولي ينشئ موقعاً ويدعو الشباب الإيراني للانخراط في مراكز التدريب لإعدادهم كانتحاريين للنيل من استقرار وأمن ومهاجمة منشآت حيوية في دولة جارة.

ماذا يُصنَّف هذا النظام، وكيف يُنْظَر إلى هذه الدولة، وإلى متى يصبر الناس على هذا النظام الإرهابي الذي يعِد الانتحاريين ويرسلهم لتفجير المواقع والأماكن المسالمة في الدول العربية.

إلى متى يُسكت على هذا النظام الذي ينشر الفتنة ويثير الاضطرابات في الدول المجاورة.

إلى متى يقبل المسلمون دولاً ومجتمعات أن يكون بينهم نظام شرير يسوم شعبه سوء العذاب، ويمارس ضد جيرانه الإيذاء؟!

JAZPING: 9999

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة