Thursday  24/03/2011/2011 Issue 14056

الخميس 19 ربيع الثاني 1432  العدد  14056

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

منتخب المملكة لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة في منافسات بطولة فزاع الدولية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يشارك منتخب المملكة لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة في منافسات بطولة فزاع الدولية لألعاب القوى النسخة الثالثة لذوي الإعاقة التي ستنطلق منافساتها في دبي اعتبارًا من يوم السبت وتستمر لمدة ثلاثة أيام بمشاركة (120) لاعبًا يمثلون (16) دولة من مختلف دول العالم. وعبر نائب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة رئيس الوفد إبراهيم بن علي العلي عن سعادته واعتزازه بتواصل مشاركات المنتخبات السعودية لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة في البطولات الدولية التي ينظمها نادي دبي للرياضات الخاصة بدعم وتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة، مشيرًا إلى أن المنتخب السعودي قد أنهى كافة استعداداته للمشاركة في هذه البطولة من خلال المعسكر الإعدادي الذي أقيم مؤخرًا.. معربًا عن تفاؤله بمشيئة الله تعالى في تحقيق نتائج إيجابية في هذه البطولة لتضاف لجملة الإنجازات التي حققتها رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة السعودية على الصعيدين القاري والدولي.

الجدير بالذكر أن الفئات المشاركة في هذه البطولة هي: الإعاقات الحركية - الشلل الدماغي- الإعاقة البصرية وستطبق على منافسات هذه البطولة لوائح وشروط المنظمات الدولية لرياضة المعاقين علاوة على إخضاع اللاعبين إلى فحص المنشطات حسب نظام البطولة وسيتم منح الميداليات على أصحاب المراكز الثلاثة إضافة إلى مكافآت مالية.

ويضم المنتخب السعودي كلاً من اللاعبين:

فهد الجنديل - حسين المقطافي - هاني النخلي - عبد الله الفيفي - جمعان الزهراني - فارس الغروي - طالع اليامي - معتز السعود - محمد الكعبي.

ويضم الوفد الإداري المرافق كلاً من: د. ناصر الصالح أمين عام الاتحاد المشرف على المنتخب - مدير الاتحاد إبراهيم السويلم (إداري) - ناصر القحطاني (محاسب) والجهاز الفني والطبي: مبارك السبيعي - موسى الموسى - نبيل المسلماني - سامي الزرلي - الدكتور خالد السليمان - عبد الله الشلوي - عالي القرشي. إعلامي علي اليوسف.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة