Thursday  24/03/2011/2011 Issue 14056

الخميس 19 ربيع الثاني 1432  العدد  14056

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما تحول التكريم إلى احتفال بالثلاثية بمشاركة بهجا وكماتشو:
غياب شرفي كبير في ليلة تكريم الجميل.. واللامي والمرزوقي والباز أبرز الحاضرين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

تغطية - علاء سعيد :

أثبتت جماهير الاتحاد معدنها الأصيل وذلك بعد أن تقدمت المكرمين لقائد الفريق الأسبق أحمد جميل من خلال تقديم الهدايا العينية له في حفل التكريم الذي أقيم في قاعة رهام بجدة حيث حضرت بأعداد كثيفة إلى قاعة الاحتفال حيث تمكن البعض منهم الدخول فيما ظل الجزء الأكبر خارج أسوار القاعة منتظراً مشاهدة القائد الاتحادي الأبرز في تاريخ هذا النادي العريق. (الجزيرة) تواجدت في احتفالية النجم الاتحادي أحمد جميل وقامت بتغطية الأحداث التي حصلت في المهرجان والتي كان البعض منها غريب للغاية والبعض الآخر مفرحاً خاصة لنجم المحبوب لدى جماهيره...

أعضاء الشرف يصدموا (الجميل)

كان الغياب الشرفي من أغرب الأشياء التي حدثت في يوم تكريم النجم أحمد جميل حيث لم يحضر الاحتفال من قبل أعضاء الشرف سوى القليل منهم والذي لا يتجاوز الخمسة أشخاص تقريباً حيث كان من أبرز تلك الأسماء الرئيس الأسبق طلعت اللامي ومحمد الباز وخالد المرزوقي ومدني رحيمي، فيما غاب باقي الأسماء الشرفية بأسباب غير معروفة.

الجماهير تحتفل

بنجوم الثلاثية

تحول حفل تكريم أحمد جميل إلى ليلة احتفال بنجوم الثلاثية الشهيرة التي حققها الفريق في عام 1417 هـ وذلك من خلال حضور نجوم تلك الحقبة الزمنية إلى الاحتفال يتقدمهم رفيق دربه محمد الخليوي ومحمد دغريري وباسم اليامي ومحمد الصحفي بالإضافة إلى النجوم المحترفين تلك الفترة المغربيان أحمد بهجا وكماتشو كما جاء حضور رئيس تلك الفترة طلعت اللامي ليكمل منظومة الاحتفال من خلال تواجد اللاعبين وإدارة النادي وقام الجميع بالرقص فوق صالة المسرح وسط الأهازيج التي تغنت بها فرقة أبو سراج.

المرزوقي: سعيد بتحقيق حلمي باعتزال الجميل

كشف رئيس نادي الاتحاد الأسبق الدكتور خالد المرزوقي الذي يعمل حالياً في رأس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان بأنه أول شيء كان يفكر به فترة ترأسه لنادي هو أقامة مهرجان اعتزال لنجم الاتحادي أحمد جميل مشيراً بأنه بذل جهود كبيرة لإقامة هذا المهرجان بالتشاور مع الجميل مضيفاً بأنه في غاية السعادة لإقامة هذا المهرجان لنجم يعتبر من اللاعبين المتميزين في تاريخ نادي الاتحاد الطويل.

الجدير بالذكر بأن الترتيبات لإقامة مهرجان اعتزال أحمد جميل قد تم اعتمادها من فترة رئاسة الدكتور خالد المرزوقي وهذا ما أكده أحمد جميل عندما أكد بأن المرزوقي هو السبب الرئيسي في اعتزاله.

أحمد جميل: أشكر

هذا الثلاثي الوفي

قدم نجم الاحتفال أحمد جميل شكره الكبير لثلاثة أشخاص ذكر بأنهم لعبوا دوراً كبيراً في مهرجان اعتزاله وهم: محمد الباز والدكتور خالد المرزوقي والمهندس فراس التركي مشيراً بأن هؤلاء قدموا له الشيء الكبير لإنجاح مهرجان الاعتزال الذي سيكون أمام فريق طرابزون التركي.

أوليفيرا يجهز (الجميل) لمواجهة طرابزون التركي

شارك النجم الاتحادي السابق أحمد جميل مع لاعبي الفريق الكروي الأول خلال تدريباتهم التي أقيمت مساء أمس الأربعاء بمقر النادي حيث جاءت مشاركته تحت إشراف مدرب الفريق البرتغالي توني أوليفيرا الذي قام بوضعه ضمن الطاقم الدفاعي الذي سيشارك في لقاء طرابزون التركي يوم الجمعة المقبل حيث حظي الجميل باستقبال حافل من لاعبي الفريق بالإضافة إلى الجماهير الاتحادية التي تغنت باسمه كثيراً.

هذا وكانت تدريبات الاتحاد قد استأنفت أمس بعد الراحة التي منحها المدرب للاعبين في اليومين الماضية بعد نهاية لقاء الكلاسيكو أمام الهلال.

كواليس الاحتفال

- قامت فرقة أبو سراج بترديد عدد من الأهازيج الاتحادية القديمة التي تغنت بها في فترة الثمانينات مما جعل كافة الحاضرين يتفاعل مع تلك الأهازيج بما فيهم محمد الباز والمرزوقي وواللامي. - كانت الجماهير الهلالية عبر مجلسها المتواجد في مدينة جدة هي الوحيدة التي حضرت من بين كافة الجماهير الأخرى حيث حرصت على تقديم هدايا عينية للاعب أحمد جميل الذي قدم شكره الكبير للجماهير الهلالية. - كان الإعلامي إبراهيم الفريان في مقدمة الحاضرين لحفل التكريم حيث إن حضوره كان منذ وقت مبكر وحرص على الالتقاط الصور التذكارية مع غالبية الضيوف وسط أجواء كوميدية رسمها الفريان على الحاضرين خاصة عندما قام بالمشاركة في الرقصة الشعبية (المزمار). - قام نجوم الثلاثية الرباعي أحمد جميل ومحمد الخليوي وأحمد بهجا وكماتشو بسرد ذكريات الظريفة فوق المسرح أمام الحاضرين حيث إن تلك المواقف التي ذكروها جعلت الجميع يدخل في نوبة عارمة من الضحك.

- أجرى المحلل الرياضي الدكتور مدني رحيمي حوار فوق المسرح مع اللاعب أحمد جميل تحدث معه عن سيرته الكروية منذ بدايته التي كانت وعمره 13 عاماً حتى فترة اعتزاله في عام 1420هـ حيث كشف الجميل بأن سر التحاقه بالاتحاد كان عن طريق العم يحي يرحمه الله.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة