Thursday  24/03/2011/2011 Issue 14056

الخميس 19 ربيع الثاني 1432  العدد  14056

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

زيدان يشارك مع الفريق السعودي المدرسي الفائز بكأس صافيو

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سيتمكن الفريق السعودي المدرسي الفائز بلقب بطولة كأس صافيو المدرسية لهذا العام 2011 من لقاء النجم والأسطورة الكروية زين الدين زيدان الذي سيشارك رسميا في بطولة دانون للأمم التي تقام تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم نهاية العام الجاري، وسيشارك زيدان مع المنتخب السعودي المدرسي في البطولة إلى جانب مشاركته مع بقية المنتخبات التي تمثل أكثر من 40 دولة.

وكان المنتخب السعودي المدرسي حظي بتكريم من النجم المسلم زيدان وهو سفير دانون للطفولة في البطولة الماضية التي أقيمت في جنوب إفريقيا، وأعرب زيدان وقتها عن إعجابه بالمستوى الذي ظهر به لاعبو المنتخب السعودي المدرسي، مشيرا إلى أنه يملك الكثير من المواهب الكروية وينتظرهم مستقبل واعد.

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة صافيو المدرسية قد اختارت نجم المنتخب السعودي ونادي الهلال محمد الشلهوب ليكون سفيرا لبطولة كأس صافيو المدرسية في نسختها الخامسة التي انطلقت في عدد من مناطق المملكة وهي الرياض وجدة والشرقية، وتنظمها شركة الصافي دانون بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وتقام في أكثر من 1530 مدرسة بمشاركة أكثر من 200 ألف طالب.

يذكر أن بطولة صافيو المدرسية لهذا العام يرعاها الشريك الرسمي لكأس صافيو شركة تترباك المصنعة للعلب والشريك الثاني شركة الوسيلة هيرتز لتأجير السيارات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة