Thursday  24/03/2011/2011 Issue 14056

الخميس 19 ربيع الثاني 1432  العدد  14056

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اليوم افتتاح بطولة المملكة الدولية الخامسة المفتوحة للبولينج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

يرعى بمشيئة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الساعة الثامنة من اليوم حفل افتتاح بطولة المملكة الدولية الخامسة المفتوحة للبولينج التي ينظمها المركز العالمي للبولينج بالرياض بالتعاون مع الاتحاد السعودي للبولينج.

وعبَّر بهذه المناسبة صاحب السمو الملكي الأمير عبد الحكيم بن مساعد بن عبد العزيز المشرف العام على المركز رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عن سعادته واعتزازه برعاية صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب لهذه البطولة التي تأتي في إطار ما يوليه سموه من دعم واهتمام بالحركة الرياضية السعودية وبصفة خاصة رياضة البولينج التي تحقق لها من خلال هذا الاهتمام العديد من الإنجازات المشرفة.

فيما رحب سموه بكافة المشاركين من السعوديين والدوليين في هذه البطولة التي تسعد المملكة بتنظيمها للمرة الخامسة في إطار حرصها الدائم على تعزيز مثل هذه اللقاءات التنافسية بين الأشقاء والأصدقاء سعياً للرقي بمستوى المنافسات الرياضية في العالم أجمع.. متمنياً سموه للمشاركين طيب الإقامة في المملكة وللبطولة التوفيق والنجاح.

الجدير بالذكر أن هذه البطولة التي ستقام خلال الفترة من 19 إلى 25-4-1432هـ الموافق من 24 إلى 30-مارس-2011م سيشارك فيها (120) لاعباً دولياً من المحترفين والهواة من المملكة وعدد من دول العالم تحت إشراف الاتحادين الآسيوي والسعودي للبولينج وستطبق خلال منافسات هذه البطولة أنظمة وقواعد اللعبة الدولية وقدر رصد للفائزين للمراكز الأولى مكافآت مالية وجوائز عينية.

وستنظم على هامش البطولة جولة التصنيف الآسيوي التي تقام للمرة الخامسة في المملكة وتضم أبرز لاعبي البولينج المحترفين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة