Thursday  24/03/2011/2011 Issue 14056

الخميس 19 ربيع الثاني 1432  العدد  14056

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تعثر صفقة إعارة الأنجولي فلافيو للخريطيات بعد فشله طبياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

تعثرت يوم أمس صفقة انتقال اللاعب الانجولي أمادو فلافيو من فريق الشباب السعودي إلى فريق الخريطيات القطري وذلك بعد أن فشل اللاعب في اجتياز الكشف الطبي الذي خضع له صباح أمس.

وكان فلافيو قد وصل الدوحة مساء أمس الثلاثاء تمهيداً للتعاقد معه وخضع للفحص الطبي، حيث جاء التقرير أنه غير لائق طبياً، وبالتالي لم يجتازه تمهيداً للانضمام للخريطيات على سبيل الإعارة من نادي الشباب السعودي الذي يملك بطاقته الدولية ولكنه غير مقيد في صفوفه حالياً. وعلى صعيد آخر واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب أمس تدريباته حيث كثف الأرجنتيني أنزو هكتور الجرعات اللياقية وذلك لرفع المعدل اللياقي لديهم استعداداً للاستحقاقات المقبلة.

وأدى الثنائي المحترف البرازيلي ما رسيلو كماتشو والغيني الحسن كيتا تدريباتهما باللف حول مضمار ستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي. بينما واصل اللاعب أحمد عطيف برنامجه التأهيلي في صالة الحديد بالنادي، كما تواجد المدافع زيد المولد في العيادة الطبية بالنادي بسبب تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية، ويستغرق برنامجه التأهيلي أسبوعا فيما يواصل اللاعب عبدالله شهيل برنامجه الطبي التأهيلي في العيادة الطبية بالنادي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة