Thursday  24/03/2011/2011 Issue 14056

الخميس 19 ربيع الثاني 1432  العدد  14056

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بطولة الأمير نايف لكرة القدم تواصل منافساتها
المنشآت يكسب الأمنية والأمن العام يتجاوز أكاديمية نايف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - فيصل المطرفي

تغلب منتخب قوة أمن المنشآت على نظيره كلية الملك فهد الأمنية بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما أمس على استاد الأمير نايف الرياضي بكلية الملك فهد الأمنية وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية لبطولة الأمير نايف الرياضية العاشرة للقطاعات الأمنية. وتقدم منتخب كلية الملك فهد الأمنية عن طريق يحيى عطية في الدقيقة 41 وعادل للمنشآت هاشم الجيزاني في الدقيقة 61 وأضاف عبد الله الحسون الهدف الثاني للمنشآت في الدقيقة الأخيرة من اللقاء. و

تغلب منتخب الأمن العام على نظيره أكاديمية نايف للأمن الوطني 4-1 في اللقاء الثاني في المجموعة حيث تقدم فريق الأكاديمية مبكراً بهدف لمهاجمه نايف الخليفة عند الدقيقة السابعة من ركلة جزاء وقبل نهاية الشوط بخمس دقائق عادل للأمن العام لاعبه محمد الغامدي. وفي الشوط الثاني أضاف المدافع عبد العزيز الهليل الهدف الثاني للأمن العام عند الدقيقة 48 وعزز النتيجة للأمن العام اللاعب محمد العامري عندما سجل الهدفين الثالث والرابع في الدقيقة 74 و 83.

وتتواصل منافسات البطولة اليوم الخميس بإقامة لقاءين عن المجموعة الأولى حيث يلتقي منتخب الجوازات مع قوات الأمن الخاصة في الرابعة عصراً، فيما يلتقي في الساعة 45 , 6 مساء منتخبي مكافحة المخدرات ومصلحة السجون ويسعى منتخبي الجوازات وحرس الحدود إلى تأكيد تأهلهما المبكر إلى المرحلة الثانية بعد أن كسب الأول نظيره السجون 1-0، في حين كسب حرس الحدود نظيره مكافحة المخدرات بثلاثة أهداف نظيفة في حين بسعي السجون والمخدرات إلى تعويض خسارتيهما في الجولة الأولى عن المجموعة والعودة إلى المنافسة عن إحدى بطاقتي التأهل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة