Friday  25/03/2011/2011 Issue 14057

الجمعة 20 ربيع الثاني 1432  العدد  14057

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وفاء الباز تدرب فتيات المملكة على القيادة

رجوع

 

تقام ورشة عمل (القائدة المنتجة) ضمن فعاليات برنامج معرض التدريب النسائي تحت شعار (صناعة التدريب النسائي - الواقع والطموح) الذي سيتم عقده بالرياض يوم الأحد 22 -4 -1432هـ. وتهدف الدورة إلى تنمية قدرات النساء في مجال القيادة والإبداع، واكتشاف إمكاناتهن في مجال القيادة وتطويرها بأسلوب علمي.

وأوضحت نائب المدير العام لخبراء التربية للشئون النسائية المشرفة على تدريس الرياضيات ومهارات التفكير بتحضيرية جامعة الملك سعود والمدربة في مجال القيادة الأستاذة وفاء بنت محمد الباز أن الدورة تتناول عددا من المحاور الأول بعنوان القيادة والثقة ويشتمل على تعريف القيادة, وعناصرها, أنماطها، و13 سلوكا للقادة الموثوق بهم، والقيادة والشفافية، وسرعة تأثير الثقة، والإنتاجية مرتبطة بالثقة.

والمحور الثاني القيادة والذكاء العاطفي ويشتمل هذا المحور على عدد من الموضوعات من أهمها ما الذي يقود إلى الإنتاجية العالية، والتقييم والإنتاجية، والاتصال والإنتاجية، والمرح والإنتاجية، والقصص والإنتاجية.

والمحور الثالث القائدة المنتجة ويتناول عددا من الموضوعات منها سمات وقدرات ومهارات القائدة المنتجة وعناصر التفوق الأربعة، وعناصر الفشل الأربعة، والأسس الثمانية للقيادة، وأحذية القيادة الستة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة