Friday  25/03/2011/2011 Issue 14057

الجمعة 20 ربيع الثاني 1432  العدد  14057

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تجاوباً مع الأهداف السامية للأمر الملكي الكريم
مؤسسة الدعوة الإسلامية الصحفية تصرف راتب شهرين لمنسوبيها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

تجاوباً مع الأهداف السامية للأمر الملكي الكريم الصادر الجمعة الماضية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- القاضي بصرف راتب شهرين لجميع موظفي الدولة.

فقد أصدر معالي الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ رئيس مجلس إدارة مؤسسة الدعوة الإسلامية الصحفية توجيهاته العاجلة والمباشرة للإدارة العامة بالمؤسسة بصرف راتب شهرين لجميع منسوبي وموظفي مؤسسة الدعوة الصحفية الإسلامية في كافة الأقسام التحريرية والفنية والإدارية والتسويقية، على أن تشمل المكافأة كافة العاملين من السعوديين وزملائهم المتعاقدين.

وقد رفع منسوبو مؤسسة الدعوة الصحفية الإسلامية بهذه المناسبة أسمى آيات التقدير والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على الأوامر الملكية الكريمة كما عبروا عن عظيم امتنانهم وشكرهم لمعالي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الدعوة الإسلامية الصحفية معالي الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ على مبادراته الكريمة وتحفيزه الدائم وتشجيعه المتواصل لكافة إدارات ومنسوبي وإصدارات المؤسسة المختلفة، مؤكدين عزمهم على بذل المزيد من الجهد الصحفي المهني لتحقيق الرسالة الإعلامية لمؤسسة الدعوة الإسلامية الصحفية.

الجدير بالذكر أن مؤسسة الدعوة الإسلامية الصحفية وبتوجيهات من معالي الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ رئيس مجلس إدارة مؤسسة الدعوة الإسلامية الصحفية كانت من أوائل المؤسسات الصحفية التي تجاوبت مع أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز قبل ثلاثة أعوام المتعلق بصرف «غلاء المعيشة» لكافة موظفي الدولة.. حيث بادرت مؤسسة الدعوة الإسلامية الصحفية حينها إلى زيادة رواتب كافة موظفيها ومنسوبيها بنسبة 15% لمواجهة غلاء المعيشة وتم احتساب هذه الزيادة واعتمادها ضمن الراتب الأساسي لجميع الموظفين بشكل دائم ومستمر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة