Friday  25/03/2011/2011 Issue 14057

الجمعة 20 ربيع الثاني 1432  العدد  14057

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ضبط أدوية جنسية ومستلزمات تجميل مقلدة وخلطات عشبية بالمدينة

رجوع

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

تمكن أعضاء الضبط القضائي في مكافحة الغش التجاري بأمانة منطقة المدينة المنورة من ضبط كمية كبيرة من الأدوية والمنشطات الجنسية المقلدة من عقاقير ومراهم وكريمات، كذلك مستحضرات تجميل وخلطات من الأعشاب في عدد من محلات العطارة بالمدينة المنورة ليست مرخصة من الجهات ذات العلاقة، وتقوم بتسويقها بأسعار أقل من أسعارها الحقيقية.

وقد بلغ عدد كميات الأدوية والمستحضرات التي تم ضبطها أكثر من 25 نوعاً من الأدوية والمستحضرات حيث تم ضبط مايقارب أكثر من300 حبة من عقار الفياجرا والسياليس و10 حبات من عقار العسل الذهبي و61 حبة من الكريمات والمراهم الخاصة بالاستخدام الجنسي كذلك 50 نوعا من مستحضرات التجميل المتنوعة والكحل المقلد وأنواع أخرى مختصة لعلاج الضعف الجنسي إضافةً إلى كمية كبيرة من الحيوانات الزاحفة المجففه التي يتزعم مسوقوها بأنها تعالج الضعف الجنسي بالإضافة إلى أدوية لعلاج السكر وأمراض أخرى. وذلك خلال الجولة التي نفذها فريق الضبط المكون من المهندس صالح مضحي المحمدي وضيف الله مرزوق المحمدي وسليمان الساعدي على عدد من محلات العطارة.

وطبقاً لما أفصح به مدير عام شئون الأسواق بأمانة منطقة المدينة المنورة المهندس محمد سليهم بأن أعضاء الضبط قد تمكنوا من ضبط هذه الكميات في عدد من محال بيع العطارة وجميع تلك الأدوية والمستحضرات التي تم ضبطها مقلدة وتحمل أسماء عالمية وليست مرخصة من وزارة الصحة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة