Friday  25/03/2011/2011 Issue 14057

الجمعة 20 ربيع الثاني 1432  العدد  14057

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

السبيعي لاعب نادي الفيصلي يجري عملية ناجحة بمستشفى د. سليمان الحبيب بالريان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

خضع كابتن لاعب نادي الفيصلي لكرة القدم ردن السبيعي لعملية جراحية ناجحة في الرباط الصليبي للركبة بمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان على يد البروفيسور سالم الزهراني استشاري طب وجراحة العظام والإصابات الرياضية، وذلك إثر إصابته بتمزق في الرباط المتصالب الأمامي مؤخراً وقد تكللت العملية بنجاح تام ولله الحمد.

وقال د. الزهراني إن اللاعب قد تعرض لإصابة قوية بالركبة تسببت في حدوث قطع بالرباط الصليبي الأمامي مما أثّر على أدائه بالملاعب، وتم إخضاعه لعدد من الفحوصات الطبية بالرنين المغنطيسي MRI والتي أظهرت طبيعة الإصابة بدقة مما استدعى التدخل الجراحي لعلاج هذه الإصابة.

من جانبه قدم كابتن السبيعي شكره وتقديره للبروفيسور سالم الزهراني ولإدارة المستشفى على ما قدموه من عناية ورعاية فائقة خلال فترة تواجده بالمستشفى منوهاً إلى أنه سيخضع خلال فترة ما بعد العملية للتأهيل عن طريق العلاج الطبيعي وسيعود - بإذن الله - للملاعب قريباً.

وأشاد الكابتن ردن بالإمكانيات العالية المتوفرة في مستشفى د. سليمان الحبيب بالريان والرعاية الطبية المتميزة، مشيراً إلى أنه سوف يعود للملاعب قريباً بعد انتهاء فترة التأهيل بالعلاج الطبيعي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة