Saturday  26/03/2011/2011 Issue 14058

السبت 21 ربيع الثاني 1432  العدد  14058

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«بيبي جوي كِلوت» في المركز الأول لحفائظ الـ(كِلوت)

رجوع

 

حقق بيبي جوي كلوت رواجاً واسعاً بحيث أصبح يحتل المركز الأول ضمن فئة حفائظ «الكلوت»، وتفخر شركة يونيتشارم الخليج للصناعات الصحية بأنها أول شركة وطنية أنتجت حفاظ «الكِلوت» بالمملكة، المصمم بالكامل على شكل «كِلوت» سهل اللبس والتغيير. ويمتاز بيبي جوي «كِلوت» بقوة امتصاصه الفائقة التي تمنع البلل وملمسه القطني من الداخل والخارج الذي يضفي نعومة فائقة على جسم الطفل، مع تصميم مرن من كل جوانب الحفاظ على شكل سترتش (مطاطي) لضمان الثبات أثناء الاستخدام كذلك منع التسرب أثناء حركة الطفل.

ويعتبر بيبي جوي «كِلوت» المنتج الوحيد في المملكة المتوفر بمقاس وسط لكل من الأولاد والبنات، وهذا يجعل منه خياراً مثالياً متاحا للجميع بسعر مناسب جداً ويساوي تقريباً سعر الحفاظ العادي، وهو ما عزز قناعة العديد من الأمهات للتحول من الحفائظ الأخرى لاستخدام بيبي جوي «كِلوت».

وكشفت شركة يونيتشارم الخليج عن دراسات وأبحاث أجريت مؤخراً عن طريق شركات متخصصة في هذا المجال، أن 80% من المستهلكين في المملكة يفضلون لأطفالهم استخدام بيبي جوي «كِلوت» المطور بالتقنية اليابانية على استخدام منتج آخر، وذلك بعدما تعرفوا عن كثب على جملة المزايا المهمة التي يتميّز فيها هذا الحفاظ. يذكر أن شركة يونيتشارم تحتل المركز الأول من حصة حفائظ «الكِلوت» في عدة دول من آسيا وتأتي المملكة في المرتبة الأولى من حصة السوق السعودي من هذه الفئة من حفائظ الكِلوت وذلك بنسبة قدرها 55%. وتلتزم الشركة بفتح المزيد من الأسواق المهمة على مستوى العالم العربي، مع تكثيف المزيد من حملات الدعم الإعلاني، وبرامج الترويج الهادفة للتعريف بمنتجات الشركة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة