Saturday  26/03/2011/2011 Issue 14058

السبت 21 ربيع الثاني 1432  العدد  14058

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بالتعاون مع وزارة المياة بمناسبة اليوم العالمي للمياه
محاضرة لمنسوبي «زين السعودية» عن ترشيد المياه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

شاركت «زين السعودية» الثلاثاء الماضي بيوم المياه العالمي، وذلك من خلال تنظيم محاضرة قدمها أحد ممثلي وزارة المياه والكهرباء لمنسوبي «زين السعودية» في مقرها الرئيس في الرياض.

وذكر عبد الله بن حسين الدامر، مدير التواصل المؤسسي في «زين السعودية»، أن المحاضر تحدث عن أهمية ترشيد المياه، وأفضل السبل وأسهلها لتنفيذ ذلك، مشيراً إلى الكميات الهائلة من المياه التي يهدرها البشر سنوياً نتيجة تصرفات وسلوكيات خاطئة من السهل التخلص منها، وبالتالي الحفاظ على أهم ثروة تحتاجها البشرية جمعاء، مضيفاً أنه تم في نهاية المحاضرة توزيع أدوات الترشيد على منسوبي الشركة.

وأوضح الدامر أن المحاضرة التي شهدت تفاعلاً ملموساً من قبل منسوبي «زين السعودية» تأتي انطلاقاً من حرص الشركة على التفاعل مع المناسبات الاجتماعية المختلفة، واهتمامها بتوعية منسوبيها في شتى المجالات التي تعود على الجميع بالنفع والفائدة.

وقال مدير التواصل المؤسسي في «زين السعودية» إن الشركة، وبمناسبة اليوم العالمي للمياه أيضاً، قامت ببث ملايين الرسائل النصية التوعوية في هذا المجال لعملائها الكرام، وذلك بالتعاون مع وزارة المياه والكهرباء.

وفي السياق ذاته، قال الدامر إن وزارة المياه والكهرباء كرّمت شركة «زين السعودية»، نظير تعاونها المستمر مع الإدارة النسائية للترشيد التابعة للوزارة، وذلك في ختام ورشة العمل التي أقامتها الوزارة برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت طلال بن عبد العزيز مؤخراً تحت عنوان «نحو مجتمع واع ومرشد».

وذكر الأستاذ الدامر، أن تعاون الشركة مع الإدارة النسائية للترشيد في وزارة المياه والكهرباء جاء ضمن سلسلة من المبادرات الاجتماعية التي تحرص «زين السعودية» على استدامتها انطلاقاً من إيمانها العميق بما يقع على كاهلها من مسؤوليات اجتماعية تقوم بتنفيذها وفق خطط تراعي شموليتها لجميع فئات المجتمع.

وثمّن الدامر ما تقوم به وزارة المياه والكهرباء من جهود حثيثة في إيصال هاتين الخدمتين إلى جميع مناطق المملكة، إضافة إلى ما تبذله من جهود في سبيل توعية المجتمع بالطريقة المثلى لاستخدامهما، وتوزيعها ملايين الأدوات التي تساعد في ترشيد استهلاك المياه، مقدماً شكره للقائمين على الوزارة على ما يقومون به من تعاون مثمر مع مختلف الجهات من أجل دعم هذه القضية المهمة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة