Saturday  26/03/2011/2011 Issue 14058

السبت 21 ربيع الثاني 1432  العدد  14058

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في مهرجان اعتزال أحمد جميل
الاتحاد يكسب طرابزون التركي بثلاثية الشمراني واليامي والراشد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

ودع الاتحاديون أمس قائدهم السابق أحمد جميل في المباراة التي جمعتهم بفريق طرابزون التركي التي انتهت بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف سجل أهداف الاتحاد كل من (ناصر الشمراني والحسن اليامي ومحمد الراشد)، وشهدت المباراة مشاركة مجموعة من النجوم السابقين والحاليين في الأندية المختلفة.

من جانبه تمنى قائد فريق الاتحاد السابق أحمد جميل خلال كلمته التي ألقاها على هامش حفل تكريمه البارحة أن يدعو جميع الجماهير الرياضية التي حضرت المهرجان بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله -.

وقدم الجميل شكره الكبير لرئيس نادي الاتحاد السابق الدكتور خالد المرزوقي ولعضو الشرف محمد الباز وعضو مجلس الإدارة الحالي المهندس فراس التركي على مساهمتهم الفعالة في اعتماد تكريمه متمناً الدعم والجهود الكبيرة التي بذلها الثلاثي في انجاح حفل المهرجان، مشيراً إلى أنه وعلى الرغم من اعتزاله للكرة عدة سنوات إلا أنه سيقدم ابنيه رضوان ورياض هدية لنادي الاتحاد خلال الفترة المقبلة.

وثمن المدافع الاتحادي الكبير مشاركة زملائه اللاعبين حالياً والمحترفين الأجانب السابقين في الفريق الاتحادي الثلاثي البيروفي الفونسو والمغربيين أحمد بهجا وعبد الجليل حده (كماتشو) إضافة إلى نجوم أندية الهلال والشباب والأهلي والنصر واللاعبين المصري محمد بركات والتونسي أمين الدراجي.

من جهة أخرى اسهمت شخصية اتحادية بارزة عرف بحبها لقائد الاتحادي السابق أحمد جميل في مضاعفة الحضور الجماهيري لحفل التكريم البارحة من خلال تكفلها بشراء تذاكر الدرجتين الأولى والثانية لمهرجان النجم أحمد جميل ودخول الجماهير الرياضية مجاناً يأتي ذلك في إطار حرص الاتحاديين على نجاح حفل تكريم المدافع الاتحادي الكبير أحمد جميل في بادرة غير مستغربة من الاتحاديين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة