Saturday  26/03/2011/2011 Issue 14058

السبت 21 ربيع الثاني 1432  العدد  14058

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

منافسات «سباق الطريق» لبطولة الأمير نايف لقطاعات الأمن الداخلي تنطلق اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - فيصل المطرفي:

تنطلق منافسات (سباق الطريق) ضمن بطولة الأمير نايف الرياضية العاشرة لقطاعات الأمن الداخلي اليوم السبت بمشاركة 80 عداءً من مختلف القطاعات الأمنية الذي ينظمه الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي بالتعاون مع الاتحاد السعودي لألعاب القوى.

وسيبدأ السباق في الساعة الثامنة والنصف صباحاً من أمام بوابة كبار الزوار باستاد الملك فهد الدولي مروراً بالمسار المحدد لمسافة السباق الذي يمتد عبر السور الموازي لاستاد الملك فهد الدولي نهاية إلى مضمار ملعب الأمير نايف داخل كلية الملك فهد الأمنية.

وأكملت اللجنة الفنية كافة الترتيبات من أجل إنجاح هذا السباق الذي من المتوقع أن يشهد منافسة قوية خاصة في ظل مشاركة العداء حسن الأسمري عداء المسافات الطويلة في المنتخب السعودي لألعاب القوى وبطل آسيا في اختراق الضاحية للكبار الذي يمثل قطاع حرس الحدود والعداء سعيد مبارك بطل آسيا لاختراق الضاحية لدرجة الشباب.

يذكر أنه تم تحديد 5 محطات إنعاش لمساندة المتسابقين في مراحل السباق وتزويدهم بالمياه والمرطبات.

من جانبه أكد رئيس اللجنة التنفيذية المنظمة للبطولة اللواء مصطفى الجارالله أن سباق الطريق يشهد دائماً تنافساً مثيراً بين المشاركين كونهم يمثلون منتخبات المملكة في المحافل الدولية بالإضافة إلى المشاركة مع أنديتهم في المسابقات المحلية. فيما أكد عداء حرس الحدود حسن الأسمري عزمه على تحقيق المركز الأول على المستوى الفردي ومبيناً أنه سيؤدي السباق بتكتيك يضمن له قطع مسافات السباق منفرداً.

من جانبه أكد العداء سعيد مبارك أنه عاقد العزم على تحقيق لقب البطولة على المستوى الفردي رغم قوة المنافسين مؤملاً أن ينال قطاعه الدفاع المدني لقب البطولة على المستوى الجماعي. وقال: يضم السباق عدائين جيدين استعدادهم قوي لهذه البطولة وبالتالي فإن المنافسة لن تكون سهلة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة