Sunday  27/03/2011/2011 Issue 14059

الأحد 22 ربيع الثاني 1432  العدد  14059

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تسع سنوات أمضاها في خدمة العمل الخليجي المشترك
منسوبو الأمانة العامة لمجلس التعاون يودعون العطية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس

كرم منسوبو الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية أمس معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبدالرحمن بن حمد العطية بمناسبة نهاية فترة عمله بالأمانة، وذلك بمقر الأمانة بالرياض.

وفي بداية الحفل ألقى الأمين العام المساعد للشؤون الاقتصادية محمد المزروعي كلمة منسوبي الأمانة العامة والمكاتب التابعة لها، أوضح خلالها أن اليوم الذي يجتمع فيه أبناء ومنسوبو الأمانة العامة للمشاركة في الاحتفاء بالأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية ليعبروا عن مشاعرهم وشكرهم وتقديرهم, مبينًا مواقف العطية من خلال التقدم في العمل الخليجي المشترك وتفعيل الكثير من القرارات التي تخدم أبناء وشعوب دول مجلس التعاون والدور الفعال والمتميز للأمانة العامة الذي بات واضحاً للعيان على المستوى الإعلامي والشعبي في الفترة الأخيرة, إلى جانب التطوير الداخلي في الأمانة العامة.

كما أشار إلى الدور البارز للأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية من خلال توجيهاته وتعامله في حسن سير العمل ومتابعة المستمرة والمتواصلة لكافة المناشط على مستوى مجلس التعاون.

عقب ذلك ألقى الأمين العام المساعد لشؤون الإنسان والبيئة الدكتور عبدالله الهاشم كلمة عبر فيها عن شكره للعطية لما قدمه للأمانة من إنجازات ملموسة في مسيرة العمل الخليجي المشترك, مشيرًا إلى جهوده الخيرة في تحسين الوضع الوظيفي للعاملين في الأمانة العامة وبث روح الحماس في نفوس أبناء دول المجلس من خلال الحراك والتواصل وتعزيز المسيرة الخيرة, إلى جانب التوسع والبناء في هيكلة الأمانة العامة من خلال فتح مكاتب في الخارج والداخل, إضافة إلى ما شهده مبنى الأمانة من تطوير وتحسين.

بعدها ألقى الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية كلمة قال فيها: إن هذه اللحظات ليست لحظات وداع بل لحظات التقاء القلوب الصادقة الوفية التي عرفتها وعرفتني طيلة السنوات التسع لمست فيها وتحملت مسؤولية الأمين العام لمجلس التعاون.

وأضاف: إن هذا اللقاء مناسبة تجديد العلاقة التي ربطتنا طيلة السنوات الماضية وتعلمت منها الكثير في كل بمجال عمله واختصاصه, معربًا عن شكره لكافة العاملين بالأمانة في الرياض وزملائهم العاملين في المكاتب الخارجية التابعة للأمانة العامة على كل ما قدموه من جهد طيلة هذه السنوات لدعم مسيرة العمل المشترك.

وفي ختام الحفل قدمت الهدايا التذكارية والتقطت الصور التذكارية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة