Sunday  27/03/2011/2011 Issue 14059

الأحد 22 ربيع الثاني 1432  العدد  14059

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

فيما خصص مبلغ (540) مليون ريال لإنشاء مراكز للعناية المركزة
د. عقيل يشدد على سرعة تنفيذ الأوامر الملكية على أرض الواقع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - أحمد القرني :

شدد وكيل وزارة الصحة للطب العلاجي الدكتور عقيل بن جمعان الغامدي على سرعة تنفيذ الأوامر الملكية بشأن اعتماد مبلغ 16 مليار ريال للوزارة وتوجيهاته -حفظه الله- ومنها مبلغ (540) مليون ريال لإنشاء مراكز للعناية المركزة، مشيراً أن ذلك يعكس حرص القيادة على توفير الرعاية الصحية المتخصصة في جميع أنحاء المملكة.

وأكد وكيل وزارة الصحة للطب العلاجي خلال الاجتماع الذي عقد أمس لمناقشة توسعة ودعم أقسام العناية المركزة وحديثي الولادة وأقسام الطوارئ على ضرورة أن تقوم كل منطقة بالعمل الجاد والحثيث بأسرع وقت ممكن لتنفيذ الأوامر السامية على أرض الواقع.

وطالب وكيل وزارة الصحة في كلمته لمديري الشئون الصحية بمناطق ومحافظات المملكة بالاستفادة المثلى مما تضمنته الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-، معتبراً أنها ستشكل قفزة هائلة في الخدمات الطبية التي تقدمها وزارة الصحة للمواطنين، ومشيراً إلى أن هذه المخصصات خصصت لتطوير الخدمة الطبية المتخصصة في كافة مناطق المملكة.

ونوّه الدكتور الغامدي بمضامين توجيهات خادم الحرمين والتي أكدت على أن تنفيذ هذه القرارات في أسرع وقت، مطالباً مديري الشئون الصحية بمناطق ومحافظات المملكة بأنه تكون هذه التوجيهات نصب أعينهم، مشدداً على التوجيهات الحثيثة والمتابعة المستمرة لمعالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة والتي تعكس حرص معاليه على أن يتم إطلاق هذه المشاريع في أسرع وقت وفقاً للتوجيه الكريم. ولفت الدكتور عقيل الغامدي إلى أن هذه المخصصات الجديدة ستشكل قفزة نوعية هائلة فيما يخص الخدمات الطبية وتطويرها في المملكة، وبالأخص توفير الخدمة المستوى الرابع المتمثلة في إنشاء المدن الطبية في كافة مناطق المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة