Sunday  27/03/2011/2011 Issue 14059

الأحد 22 ربيع الثاني 1432  العدد  14059

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

حوادث الاعتداء على المعلمين تعود
إتلاف 4 سيارات لمعلمي ثانوية الشملي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الشملي - هايل العنزي

فتحت الجهات الأمنية صباح أمس السبت التحقيق في قضية إتلاف أربع سيارات لأربعة من معلمي ثانوية الشملي.

فقد فوجئ المعلمون أثناء خروجهم صباحاً من سكنهم بتعرض ثلاث من سياراتهم لتكسير الزجاج وإتلاف الإطارات الأربعة وأضرار بمظهر السيارة الخارجي، كما تعرضت سيارة معلم آخر كان يسكن هو وعائلته بمدينة الشملي لتكسير الزجاج الأمامي والجانبي.

واستغرب المعلمون المتضررة سياراتهم من هذا الاعتداء الذي جاء خارج وقت الدوام الرسمي، مدعين أن من قام بذلك الاعتداء هم طلاب المدرسة، والدليل على ذلك أن السيارات المتضررة هي فقط سيارات معلمي المدرسة، كما كانت ضمن مسلسل اعتداءات متكررة طالت أفراد الطاقم التعليمي بالمدرسة خلال الأشهر الماضية، ولم يتم البلاغ عنها. وأشاروا إلى أن قيام الطلاب بمثل هذه الاعتداءات المتكررة دليل على عدم خوفهم من أي إجراءات نظامية وعقابية جادة وصارمة بحقهم.

من جانبه أكد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة حائل المقدم عبد العزيز الزنيدي الحادثة، وقال: لقد تقدم مواطن يعمل معلماً في مدينة الشملي بشكوى يفيد فيها بأن سيارته تعرضت ل «تنسيم» الإطارات الأربعة وكسر الزجاج الأمامي، وتعرض سيارتين أيضاً عائدتين لزميليه العاملين معه بالمدرسة نفسها ل «تنسيم»، وقد اتُّخِذت الإجراءات الأمنية اللازمة كافة. وأضاف بأن التحقيق لا يزال جارياً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة