Sunday  27/03/2011/2011 Issue 14059

الأحد 22 ربيع الثاني 1432  العدد  14059

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

برعاية سمو ولي العهد
40 جمعية خيرية صحية تعقد ملتقاها الأول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - خالد الحارثي

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام الملتقى الأول للجمعيات الصحية الخيرية الذي تنظمه وزارة الصحة ومؤسسة سلطان بن عبد العزيز آل سعود الخيرية يوم السبت القادم ويستمر يومين بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات بفندق الأنتركونتيننتال بالرياض.

ويهدف الملتقى إلى التعريف بالخدمات الصحية التي تقدمها مؤسسات وجمعيات العمل الخيري في المملكة، ونشر مفاهيم العمل التطوعي المؤسسي، إلى جانب تبادل الخبرات وعرض التجارب العالمية الرائدة، والاستفادة منها، وبناء جسور من التعاون والتنسيق بين الجمعيات الخيرية الصحية.

وسيناقش الملتقى أوراق العمل وورش الملتقى تتضمن عدة محاور من أهمها التعريف بالخدمات الصحية التطوعية ونشر مفاهيم العمل التطوعي الصحي ثم استعراض التجارب العالمية والمحلية ودراسة سبل التنسيق بين الجمعيات الصحية الخيرية بالإضافة إلى مناقشة التحديات التي تواجه الخدمات الصحية الخيرية سواء تنظيمية أو مالية أو بشرية، ويسعى لتطبيق معايير الجودة في تلك الخدمات.

كما سيتم تنظيم جلسات حوار بمشاركة مسئولي القطاعات الحكومية المعنية والجهات ذات العلاقة، إلى جانب معرض مصاحب تشارك فيه الجمعيات الخيرية الصحية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة