Sunday  27/03/2011/2011 Issue 14059

الأحد 22 ربيع الثاني 1432  العدد  14059

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

فيما دشن الحملة الوطنية ضد شلل الأطفال
شفاعة أمير عسير تنجح في إنهاء خلاف اعتداء بالطعن في بيشة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري

نجحت شفاعة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير، وعدد من أهل الخير في إنهاء خلاف نشب بين كل من المواطن ذيب بن عبيد القحطاني الذي اعتدى على المواطن فلاح بن عفار الأكلبي، وذلك بمركز الجنينة بمحافظة بيشة، وذلك لوجه الله تعالى وبدون أي مقابل.

جاء ذلك خلال استقبال أمير عسير بديوان الإمارة صباح أمس ذوي الطرفين، والذين قدموا للسلام على سموه وتقديم التنازل لوجه الله تعالى.

وعبّر أمير عسير عن خالص شكره وتقديره للمجني عليه وأسرته على تنازلهم عن الجاني، مثمناً قيامهم بهذه الخطوة المباركة، بالإضافة إلى مساعي أهل الخير، ومنوهاً سموه بما قدّموه من ثمار مباركة لتقريب وجهات النظر والإصلاح بين الناس, ومؤكداً في الوقت نفسه حرص الدولة أيّدها الله على رد الحقوق لأصحابها ومحاسبة كل معتد بما قدَّم، متمنياً سموه أن يجعل هذا التنازل والصلح في موازين حسنات المجني عليه وأن يكونوا قدوة لغيرهم في العفو والتسامح, كما أكّد ذوو الجاني أن تنازلهم تم لوجه الله.

من جهة ثانية دشن أمير عسير في مكتب سموه بالإمارة صباح أمس الحملة الوطنية ضد شلل الأطفال. وتفضل سموه في البداية بتطعيم أول طفل وطفلة إيذاناً ببدء الحملة واستمع أمير عسير خلال تدشين الحملة لشرح كامل عن الحملة وأهدافها من مساعد مدير عام الشؤون الصحية للتخطيط والتطوير إبراهيم بن حريش، الذي أشار إلى أن هذه الحملة تأتي في إطار خطة وزارة الصحة للطب الوقائي للحفاظ على خلو المملكة من مرض شلل الأطفال، مبيناً أن الحملة تنفذ على جرعتين الأولى في 21- 4 - 1432 هـ والثانية في 26-5-1432هـ ولمدة ثلاثة أيام لكل جرعة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة