Sunday  27/03/2011/2011 Issue 14059

الأحد 22 ربيع الثاني 1432  العدد  14059

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال الاجتماع الدوري السادس
انضمام أعضاء جدد لمجلس إدارة «حريملاء الخيرية»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حريملاء - أحمد المزيعل

برئاسة صالح بن عبدالله البراهيم وحضور مندوبين عن وزارة الشؤون الاجتماعية تم عقد الاجتماع الدوري السادس للجمعية العمومية لجمعية حريملاء الخيرية، وذلك بعد صلاة المغرب أول أمس الخميس في قاعة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان بمقر الجمعية الجديد. وقد أعلن مدير عام الإدارة العامة للشؤون الاجتماعية بمنطقة الرياض سليمان بن عبدالله المقبل أسماء الأعضاء الجدد الذين انضموا إلى عضوية الجمعية.

تلا ذلك عرض فليم وثائقي مرئي عن أعمال وإنشطة وأهداف الجمعية منذ تأسيسها تضمن جهود الجمعية في مساعدة الأسر الفقيرة وتسيير حافلات لنقل طلاب الجامعات من حريملاء إلى الرياض وتأمين الحقيبة المدرسية والتعاون مع الأندية الصيفية وإقامة موائد إفطار صائم في عدد من المواقع بالمحافظة وكذلك إقامة العديد من الدورات بمعهد الحاسب الآلي للتدريب، كما تم تجهيز مقر للمستودع الخيري لتوزيع الطعام وفائض الولائم وتوزيع الملابس والأثاث على المساكين والمحتاجين والفقراء.

كما تبنت الجمعية مع أبناء الشيخ محمد بن صالح بن سلطان - يرحمه الله - مشروع مساعدة الشباب على الزواج وتقوم الجمعية باستقبال زكاة التمور وإيصالها لمستحقيها وقد بلغت في عام (1431هـ) (25) طناً من التمور، كما تم تجهيز موقع لإيواء الطوارئ الذي تحث عليه الوزارة وتم بناء محلات تجارية للاستفادة من دخلها المادي وقد منحت البلدية للجمعية أرضاً تبلغ مساحتها (6000م2) بحي الحزم تم البدء بالعمل على إقامة مجمع للجمعية الخيرية، وعقب انتهائه عقد به هذا الاجتماع ويأتي بناء هذا المبنى الجديد بدعم ومساعدة من أصحاب السمو الملكي الأمراء والمعالي الوزراء والموسورين من أبناء المحافظة، حيث يتكون من قسم إداري واستثماري وقاعة محاضرات كبرى تتسع (350) شخصاً مع قاعات مساندة وقاعة كبرى وأقسام للتدريب وقسم نسائي مستقل، وبعد ذلك استكمل عضو الجمعية الدكتور ابراهيم القعيّد تقرير عن عمل الجمعية مفصلاً. وشكر كل من دعم هذا المشروع وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز - حفظه الله - وإلى معالي وزير الشؤون الاجتماعية والموسورين.

من جهة أخرى، شهد محافظ حريملاء عبدالله بن محمد القاسم الحفل الخطابي وكلمة عضو الجمعية الشيخ إبراهيم بن محمد اليحيى والذي رحب فيه بالمحافظ ومندوبي وزارة الشؤون الاجتماعية والحضور.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة