Sunday  27/03/2011/2011 Issue 14059

الأحد 22 ربيع الثاني 1432  العدد  14059

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

طاولة الاتحاد تتوج بدرع الدوري

رجوع

 

توج رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة محمد الحسيني الفريق الاتحادي للطاولة بدرع الدوري للعبة وذلك بعد فوز الطاولة الاتحادية على الأهلي بثلاثة لقاءات مقابل لقاءين في المباراة القوية والمتكافئة التي جمعت بين الفريقين على صالة نادي الاتحاد.. وشهد اللقاء تفوق الاتحاد في لقاء الحسم على الرغم من أن الأهلي دخل المباراة وهو متصدر الدوري.

أمين عام النادي المشرف العام على لعبة كرة الطاولة بالنادي المهندس عمر الحميدان بارك للجماهير الاتحادية مواصلة فريق كرة الطاولة بالنادي المحافظة على لقب بطولة الدوري مرجعا تميز الفريق لما يجده من دعم إدارة النادي برئاسة المهندس إبراهيم علوان وللجهود الصادقة والمخلصة من الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين طيلة الفترة الماضية من أجل تحقيق البطولة.

وبعد نهاية المباراة عبر مدير الفريق الاتحادي مجاهد خان عن سعادته البالغة بهذا الإنجاز وأنه جاء تأكيداً على تفوق الطاولة الاتحادية على المستويات المحلية وأحقيتها في المشاركات الخارجية مقدماً شكره وتقديره للجهاز الفني واللاعبين على جهودهم في تحقيق هذه البطولة ودور الإدارة الاتحادية على دعمها للعبة كرة الطاولة الاتحادية العريقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة