Sunday  27/03/2011/2011 Issue 14059

الأحد 22 ربيع الثاني 1432  العدد  14059

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- تأخر تكريم النجم الكبير أحمد جميل أضر به كثيراً من ناحية التفاعل الجماهيري وحضور مهرجان اعتزاله الذي تم إنقاذه بشراء تذاكر مدرجات الدرجة الثانية وفتحها مجاناً للجماهير من قبل شرفي محب لهذا النجم الاستثنائي في تاريخ العميد.

* * *

- التسديد الجماعي لرسوم العضوية في نادي القادسية الذي قام به أحد المتنافسين على كرسي الرئاسة لصالح مجموعة من عشاق النادي ليحق لهم التصويت في صندوق الاقتراع مخالف تماماً لأنظمة الانتخابات وسبق للجهات المختصة أن رفضت عملاً مماثلاً تم في نادي الوحدة. فهل يعامل القادسية بالمثل؟!

* * *

- إدارتا التعاون والرائد أمامهما مسؤولية وطنية كبرى تجاه رياضة وشباب المنطقة من خلال إحداث ضبط لحالة الانفلات التشجيعي المليء بالإساءات المتبادلة سواء عبر وسائل الإعلام أو منتديات الإنترنت. فالإدارات هي المناط بها ذلك الأمر ويجب أن تؤدي دورها بكل أمانة ومسؤولية.

* * *

- عزم الإدارة النصراوية تغييب اللاعب الكويتي بدر المطوع عن حفل التكريم الذي سيُقام بمناسبة حصوله على لقب هداف العالم بحجة أنه صادر من هيئة لا يعترف بها النصراويون سيفوّت على اللاعب فرصة تاريخية كبرى وخصوصاً أن الحفل سيشهد تكريم عدد نجوم الكرة العالمية وبحضور نجوم وشخصيات ووسائل إعلام عالمية.

* * *

- مع اقتراب حسم الفريق الهلالي لبطولة الدوري بدأت حملات إعلامية مكثفة تتصاعد من أجل اعثاره منها ما يتحدث عن رفض رادوي العودة للهلال ووجود مشاكل بينه وبين المدرب كالديرون، ومنها ما يتناول علاقة كالديرون بالنادي وأنه غير مرغوب في بقائه من أعضاء الشرف إلى غير ذلك من الطروحات المتهافتة ذات الأهداف المكشوفة.

* * *

- من يصدق أن كثيراً من اللاعبين في أندية مختلفة قد قضوا في العيادات الطبية داخل أنديتهم أوقاتاً أطول من تمثيلهم للنادي على المستطيل الأخضر..؟! ومع ذلك يتسلّمون رواتبهم الاحترافية كاملة غير منقوصة..!

* * *

- بعض البرامج الرياضية في القنوات الفضائية يوجه اتهامات للإعلام الرياضي بأنه يؤثّر سلباً على الحركة الرياضية ويثير التعصب إلى غير ذلك من الاتهامات دون أن تعي تلك البرامج أنها محسوبة على الإعلام الرياضي وأن أي اتهامات توجه للإعلام الرياضي فإنها تشملها هي أيضاً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة