Sunday  27/03/2011/2011 Issue 14059

الأحد 22 ربيع الثاني 1432  العدد  14059

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تقام بمدينة الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة
خالد الفيصل يرعى افتتاح بطولة الخليج لألعاب القوى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة يوم السبت القادم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع بالعاصمة المقدسة حفل افتتاح بطولتي دول مجلس التعاون الثالثة عشرة للعموم والسادسة للناشئين لألعاب القوى وذلك بمشاركة منتخبات ست دول خليجية تضم أكثر من مائتي لاعب يمثلون دول الخليج المشاركة في البطولة.

وقد رحب سمو الأمير نواف بن محمد رئيس الاتحاد لألعاب القوى من خلال كلمة لسموه تصدرت كتيب البطولة بالفرق المشاركة وباللاعبين المتنافسين مؤكداً بأن مثل هذه البطولات هي فرصة سانحة لزيادة أواصر المحبة والإخوة بين شباب دول المجلس وفرصة لتقديم ما لديهم من إمكانيات وما يملكون من مواهب مشيراً في نفس الوقت إلى أن مثل هذه البطولات الإقليمية هي بداية الطريق للتألق القاري والدولي.. كما أكد سموه بأن المملكة تحرص على استضافة مثل هذه البطولات واستضافتها لما لها من فائدة فنية على جميع اللاعبين المشاركين فمن خلالها نعرف مستوانا وإمكانيات وقدرات لاعبينا.

من جهة أخرى تتواصل الاستعدادات داخل أروقة الاتحاد السعودي لألعاب القوى من اجل استضافة البطولة وتنظيمها حيث شكلت اللجان ووزعت المهام بما يضمن ظهور البطولة بمستوى مشرف تنظيمياً وفنياً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة