Sunday  27/03/2011/2011 Issue 14059

الأحد 22 ربيع الثاني 1432  العدد  14059

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

التقارير الطبية تبعد عبد الغني عن الرائد والسد
رئيس النصر يجتمع بالمطوع.. ويقف على آخر نتائج رحلة اللاعب إلى الكويت

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

عقد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر أمس اجتماعاً بالمحترف الكويتي بدر المطوع للوقوف على آخر ما وصلت مباحثاته مع جهة عمله الرسمية في الكويت خلال رحلة اللاعب الأسبوع الماضي.

ولم يكشف النادي العاصمي عن تفاصيل الاجتماع الذي تم في حضور نائب رئيس النادي عامر السلهام ومدير إدارة كرة القدم سلمان القريني لكن المؤكد أنه طال رغبة النصراويين في الاستعانة بخدمات المطوع بعقد جديد خاصة وأنه أعلن عن ارتياحه للأجواء العامة في النادي من خلال أحاديث بثتها الصحافة الكويتية مؤخراً.

من ناحية ثانية عاد لاعبو فريق النصر الكروي أمس السبت لمتابعة نشاطهم التدريبي في مرحلة تعتبر مهمة لكون الفريق سيلعب مباريات مصيرية في دوري أبطال آسيا ودوري زين للمحترفين لتحديد اتجاهه في البطولتين.

وكان التقني الكرواتي قد تابع أمس برنامجه لرفع معدل اللياقة من خلال فترة التدريب الصباحية التي بدأت الأربعاء الماضي، فيما ركز خلال الفترة المسائية على الجوانب التكتيكية والطرق التي يريد تطبيقها في مباراتي الجمعة أمام الرائد وبعده السد القطري في الخامس من إبريل المقبل.

شهد المران غياب خمسة لاعبين هم المهاجم محمد السهلاوي والحارس عبدالله العنزي وعبد المحسن عسيري وسعود حمود لظروف الطيران نتيجة تواجدهم خارج الرياض، بينما جاء غياب إبراهيم غالب الذي سيغيب أمام الرائد للإيقاف بإذن من الإدارة، في حين واصل القائد حسين عبد الغني برنامجه العلاجي وتأكد غيابه نحو أسبوعين عن الملاعب، ما يعني غيابه عن مباراتي الرائد والسد في الوقت الذي تعافى الثنائي بيتري ومحمد عيد وأصبحا في طور استعادة اللياقة.

على صعيد متصل جددت إدارة النادي نفيها للأنباء التي تحدثت عن وجود مفاوضات في الوقت الحاضر بينها وبين مدرب الفيصلي زالاتكو، وأكدت أن ذلك ليس من أساليب وأخلاقيات النصر الذي يكن كل الاحترام لرجالات وإدارة وجماهير نادي الفيصلي.

وعلى خط آخر تكرم الإدارة النصراوية مساء اليوم فريقها الثقافي بمناسبة فوزه بمسابقة الأمير سلطان بن فهد الثقافية مؤخراً، وسيتم تقديم مكافآت مالية لأعضاء الفريق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة