Sunday  27/03/2011/2011 Issue 14059

الأحد 22 ربيع الثاني 1432  العدد  14059

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بقرار من الرئيس العام أعاد فيه تشكيل اللجنة
ضم المحاميين صالح الخضر وطلال القحطاني لعضوية لجنة الانضباط

رجوع

 

كشف رئيس لجنة الإعلام والإحصاء أنه وبناءً على ما رفعته اللجنة القانونية لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم - رئيس المكتب التنفيذي، فقد أصدر سموه قرار إعادة تشكيل لجنة الانضباط ليصبح خماسياً (5 أعضاء) بعد أن تم اعتمادها بتشكيل ثلاثي سابق على إثر استقالة عضوين منها، حيث تم تعيين عضوين جديدين من المحامين المستقلين المحايدين من خارج المنظومة الرياضية يتمتعان بخبرة واسعة في المجال القانوني وكرة القدم.

والعضوان الجديدان هما:

1- المحامي صالح بن محمد الخضر.

وهو صاحب مكتب محاماة ولديه خبرة 25 سنة في الاستشارات القانونية والمحاماة وعضو في العديد من اللجان والهيئات القانونية ويقدم مكتبه خدمات واسعة في مختلف الميادين القانونية. وكان من ضمن المحامين الذين تم التعاقد معهم سابقاً من قبل هيئة دوري المحترفين حيث كان محامي فريق كرة القدم الأول في نادي الحزم.. كما شارك في العديد من المؤتمرات والدورات وورش العمل الخاصة بالأنظمة الرياضية والتي نظمها منتدى التمويل والاحتراف الرياضي.

2- المحامي طلال بن عون القحطاني.

وهو ممارس للعمل القانوني منذ خمس سنوات، شارك في العديد من ورش العمل الخاصة بالقوانين الرياضية التي نظمها منتدى الاحتراف والتمويل الرياضي. من جانب آخر اجتمعت لجنة الانضباط في تشكيلها الجديد وتم انتخاب المحامي صالح بن محمد الخضر رئيساً للجنة والمستشار القانوني فيصل عبدالعزيز الخريجي نائباً للرئيس، ورفع رئيس اللجنة خالص تحياته لسمو رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، كما ثمن رئيس اللجنة وأعضاؤها ثقة وتقدير صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد، مؤكدين التزامهم الكامل بالعمل على تأكيد النزاهة والحياد والشفافية في أعمال اللجنة باعتبارها جزءاً من الجهاز القضائي في الاتحاد السعودي لكرة القدم وأنها ستعمل وفق النظام الأساسي للاتحاد وقرارات مجلس الإدارة واللوائح المعمول لها بما يعزز ثقافة الاحترام والانضباط داخل المنظومة الرياضية، سائلين المولى عز وجل التوفيق والسداد في هذه المهمة القضائية باتحاد القدم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة