Sunday  27/03/2011/2011 Issue 14059

الأحد 22 ربيع الثاني 1432  العدد  14059

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

حسام حسن يتحدى جوزيه
(ميدو) يعلن اعتزاله كرة القدم إذا لم يفز الزمالك بالدوري المصري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

أعلن حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك وأحمد حسام (ميدو) مهاجم الزمالك العائد إليه بعد رحلة احتراف طويلة تحديهما الكبير لكل المنتقدين لهما في ظل الظروف الحالية التي يمر بها النادي، مؤكدين أن الزمالك قادر على الفوز بالدوري الممتاز المصري رغم المنافسة القوية والشرسة من أندية الأهلي والإسماعيلي وإنبي، وأنه أيضاً قادر على تخطي عقبة الإفريقي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

وأعرب أحمد حسام (ميدو) عن غضبه الشديد من الذين ينتقدونه طوال الوقت منذ انتقاله للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من ميدلسبره الإنجليزي بسبب المقابل المادي الكبير الذي يتقاضاه وانخفاض مستواه الفني، مؤكداً أنه أعلن تحديه للجميع، وأن رده سيكون في الملعب مع بداية انطلاق مباريات الدوري المحدد لها منتصف إبريل المقبل. مشيراً إلى أنه حتى الآن لم يتقاضَ أي مبالغ مالية من الزمالك، وأنه لا يحتاج إلى هذه الأموال؛ لأنه عاد إلى ناديه لتحقيق إنجازات شخصية.

وأوضح أن جماهير مصر كلها تعرف حقيقة (ميدو)، وأنه لعب في أقوى الدوريات في العالَم، وخاض رحلة احتراف ناجحة في الدوري الإنجليزي والإيطالي والإسباني والهولندي، ولعب خلالها في مدارس مختلفة؛ ولذلك فهو قادر على صنع الفارق مع الزمالك في أول مشاركة له مع الفريق. مشدداً على أنه سيلعن اعتزاله كرة القدم إذا أخفق في قيادة الزمالك للفوز بالدوري هذا الموسم تحت قيادة حسام حسن.

من جانبه أكد حسام حسن المدير الفني للزمالك في حوار تليفزيوني أنه أعلن التحدي للبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي المنافس التقليدي للزمالك قائلاً: «إنه لشيء رائع أن يفوز الزمالك بالدوري في وجود منافس قوي بحجم جوزيه، وإن ذلك سيكون له أيضاً مذاق خاص للبطولة الأولى لي مع الزمالك».

وأضاف حسام بأن الزمالك قادر على تخطي عقبة الإفريقي التونسي بعد الخسارة في مباراة ذهاب في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا 2 - 4، وأن ذلك سيكون أكبر رد على المشككين في قدرته على قيادة نادٍ كبير بحجم الزمالك.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة