Monday  28/03/2011/2011 Issue 14060

الأثنين 23 ربيع الثاني 1432  العدد  14060

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

المكالمات المحلية إلى 20 هللة للدقيقة
موبايلي تخفض تكلفة المكالمات الدولية للباقات المفوترة إلى 50 %

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أتاحت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي»، لكافة مشتركيها بالخطوط المفوترة، إمكانية إجراء المكالمات الدولية لأكثر من 200 دولة حول العالم بخصم يصل إلى 50% في أيّ وقت من اليوم، بالإضافة إلى إجراء المكالمات المحلية بـ 20 هللة للدقيقة داخل شبكة «موبايلي».

وتهدف «موبايلي» من خلال تخفيض المكالمات الدولية لتتيح لمشتركيها داخل المملكة من التواصل مع أقاربهم وأصدقائهم خارج المملكة بتكلفة أقل. وأوضحت «موبايلي» أنه يمكن الاشتراك في خدمة المكالمات الدولية من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1100 تحتوي على كلمة «دولي» أو «IDD و تحتسب برسم شهري قدره 5 ريالات تضاف لقيمة الفاتورة.

وقالت «موبايلي» إن خصم الـ50% يشمل كافة المكالمات الدولية بما فيها الأرقام المفضلة الدولية التي يقوم المشترك باختيارها مسبقاً، فيما استثنت عدداً من الدول من الدخول في هذا التخفيض وهي كل من (إثيوبيا، أفغانستان، الصومال، السنغال، سان مارينو، النمسا، زيمبابوي، سيراليون ومدغشقر، ليتشنستان، وساوتومي وبرنسيبي)؛ مؤكدةً على أن كافة الباقات المفوترة يمكنها الاستفادة من عرض خدمة المكالمات الدولية فيما عدا باقة «راقي».

وكانت «موبايلي» قد دأبت على طرح العروض والباقات المميزة بين وقت وآخر، سعياً منها لإبقاء مشتركيها على تواصل دائم مع ذويهم وأصدقائهم في أيّ مكان بالعالم، حيث تمتلك «موبايلي» اليوم اتفاقيات تجوال دولي مع جميع دول العالم سواء فيما يتعلق بالباقات المفوترة أو المسبقة الدفع لخدمات الجيل الثالث، وخدمات الرسائل المتعددة الوسائط (MMS) وخدمات تصفح إنترنت، وخدمة الاتصال المرئي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة