Monday  28/03/2011/2011 Issue 14060

الأثنين 23 ربيع الثاني 1432  العدد  14060

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الأميرة مها : الرعاية تعزز الدور التنموي للمجموعة
مجموعة «عذيب» ترعى معرض مستلزمات المرأة «لها»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رعت مجموعة عذيب ممثلة بإدارة التنمية الاجتماعية معرض مستلزمات المرأة (لها) الذي يركز على تفعيل دور المرأة السعودية وإسهامها في التنمية الاجتماعية من خلال مشاركتها في صياغة تجربة فريدة عبر فعاليات وأنشطة المعرض.

وأوضحت صاحبة السمو الملكي الأميرة مها بنت عبد العزيز بن أحمد بن عبد العزيز مساعدة نائب الرئيس للتنمية الاجتماعية بمجموعة عذيب أن هذه الرعاية تأتي تأكيدًا لقناعة مجموعة عذيب بأهمية مثل هذه المناسبات وامتدادًا لمشاركة مجموعة عذيب في رعاية الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية المؤثرة والفاعلة على المستوى الوطني التي لا شك أنها تبرز دور التنمية الاجتماعية لمجموعة عذيب.

وأشادت سموها بمعرض (لها) الذي يأتي تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة الدكتورة ديمة بنت تركي بن عبد العزيز وقالت: إن المعرض يأتي دليلاً على الاهتمام بهذا الجانب الحيوي في المجتمع السعودي ومن منطلق تشجيع مشاركة أفراد المجتمع في التنمية والتطوير وإبراز دور المرأة اقتصاديًا واجتماعيًا وثقافيًا.

وتشارك إدارة التنمية الاجتماعية بمجموعة عذيب بالمعرض من خلال ركن خصص للتعريف بنشاطات إدارة التنمية الاجتماعية لمجموعة عذيب طيلة أيام المعرض تحت شعار (عذيب التنمية الاجتماعية: أبدًا من هنا وانطلق).

وتشارك إدارة التنمية الاجتماعية بمجموعة عذيب في الفترة المقبلة بعدة فعاليات ومناسبات وأنشطة اجتماعية وثقافية ومن ضمنها المشاركة والرعاية لمنتدى الغد المنعقد في الفترة من 1-3 مايو 2011م في قاعة نيارا، حيث تنوي إدارة التنمية الاجتماعية إطلاق مبادرة لأول مرة خلال الفعالية، وذلك سعيًا لرفع مستوى الوعي الاجتماعي وتنمية روح التفاعل الاجتماعي الذي يأتي جزءًا من رسالة التنمية الاجتماعية لمجموعة عذيب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة