Monday  28/03/2011/2011 Issue 14060

الأثنين 23 ربيع الثاني 1432  العدد  14060

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

ملكٌ كريم... وشعبٌ عظيم
م. عبد العزيز بن محمد البابطين

رجوع

 

إن جوهر التلاحم الإنساني بين الحاكم وشعبه.. إحساس كل منهما بأهمية الآخر في حياته والوقوف سنداً لبعضهم البعض في السراء والضراء وسداً منيعاً تجاه العابثين المغرضين لتتأكد من خلال هذه العلاقة صفات المحبة والولاء والمحافظة على أسس الحكم وفهم معانيها السامية لتكتمل دائرة العمل الحكومي سيراً بعجلة التنمية نحو الرخاء والتطور...

ومن هذا المنطلق استطاع سيدي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بحكمته ورؤيته الثاقبة مراعاة أهمية التنمية البشرية تجاه وطنه وشعبه ليجعل منهما أنموذجاً يحتذى بعد قراراته الكريمة التي زفّ بشراها في نفوس شعبه ليؤكد للجميع أن الشعب... في قلب ملكه.

إن ما أعلن عنه خادم الحرمين من قرارات شاملة.. تصب في مجملها نحو رفعة شعبه ورخائه لتلامس بصداها قلب مواطن وثق بقائده فأحبه حتى أكد في كثير من الوسائل الإعلامية قبل صدور القرارات أن كل ما يصدر من ملكه هو خير وأن ولائهم ومحبتهم له يفوق كل التوقعات وأن أبا متعب - كما يحب شعبه الوفي أن يسميه - خط أحمر لا يمكن بأي حال المساس به مهما كانت الظروف!!

شكّلت القرارات حلولاً جذرية للكثير من المتطلبات الشعبية بدءاً من توفير السكن ورفع سقف التمويل من قبل صندوق التنمية العقارية وتفعيل سياسة المحاسبة والمراقبة الحكومية لكل ما يمس حياة المواطن من مراقبة للأسعار والتصدي لكل عابث جشع بالتصدي والتشهير ومحاربة الفساد !! لتعكس في طياتها التأكيد والعمل بكل شفافية للحفاظ على مقدرات الوطن تجاه العابثين وضعاف النفوس لتساهم في بداية جديدة نحو تنمية مستدامة ومستقبل مشرق ينعم من خلالها الوطن والمواطن برفاهية العيش التي يستحقها..

كيف لا نحبك يا قائدنا المفدى وأنت من أكد لنا أن كل ما يصدر من قرارات هو حقٌ للشعب وليست مكرمات.. نعم هي كذلك لأنك يا أبا متعب خير مكرمة حباها الله في نفوس شعبك الوفي..

هذا الشعب العظيم الذي وبالرغم من الضغوط المعيشية التي واجهها خلال السنوات الماضية إلا أنه لم يرضخ ولم ينصت لكل حاقد مؤجج للفتن سواء من داخل البلاد أو خارجها لأنه يعلم علم اليقين أن محبته وولاءه لدينه ثم مليكه ووطنه خطأ أحمر لا يمكن بأي حال المزايدة عليه أو محاولة استغلاله من قبل المارقين العابثين.. هو شعبُ راسخ المبادئ عالم بما يحاك له لم يقبل ولن يقبل أحد غير ولاة أمره.. فهنيئاً لخادم الحرمين بشعبه الوفي وهنيئاً للشعب بملكه المحب...

الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك)

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة