Monday  28/03/2011/2011 Issue 14060

الأثنين 23 ربيع الثاني 1432  العدد  14060

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

مؤسسة مكة المكرمة الخيرية تعقد اجتماعها الأول

رجوع

 

عقدت مؤسسة مكة المكرمة الخيرية اجتماعها الأول، برئاسة معالي الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي ورئيس الجمعية العمومية للمؤسسة يوم الأربعاء بتاريخ 11-4- 1432هـ بقاعة مداريم كروان في الرياض بمشاركة أصحاب المعالي والفضيلة وأعضاء الجمعية.

وافتتح د.التركي الاجتماع بكلمة رحب فيها بأعضاء الجمعية، وثمن الدور المهم الذي سيناط وتناول الاجتماع الاطلاع على تقرير عمل المؤسسة من عام 1407هـ حتى عام 1432هـ، والاطلاع على الخطة الإستراتيجية التي تحقق أهداف المؤسسة، واختيار أعضاء مجلس الإدارة، وكذلك الاطلاع على واقع المؤسسة الحالي وهو مأمول فيها في الفترة القادمة لصياغة الخطة الإستراتيجية للسنوات القادمة.

وتم خلال الاجتماع اطلاع الأعضاء على خدمات المؤسسة في مجال رعاية الأيتام ودور الأيتام والمشاريع ذات الصلة بالأيتام.

وأشاد د. التركي بدعم المملكة على رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود والنائب الثاني سمو الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود للعمل الخيري الرشيد الذي يُعدُّ واجهة حضارية مشرفة للمملكة العربية السعودية.

وشكر د.التركي أعضاء الجمعية العمومية على حضورهم ومشاركتهم الفاعلة، ودعا في كلمته إلى وضع البرامج الشاملة التي تخدم الأيتام وتقوم على رعايتهم وتنشئتهم على هدى القرآن والسنَّة النبوية ومنهج السلف الصالح.

وبعد ذلك عرض الشيخ متعب بن عواض المالكي المدير العام للمؤسسة تقريرًا تضمن إنجازات المؤسسة خلال الفترة الماضية وما حققته من تطور في المجال المالي والإداري والإعلامي وما قدمته من خدمات ملموسة من خلال برامجها وأنشطتها، الأمر الذي انعكس إيجابًا على المؤسسة وبرامجها التي تسهم في تحقيق أهدافها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة