Monday  28/03/2011/2011 Issue 14060

الأثنين 23 ربيع الثاني 1432  العدد  14060

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

جمعية الزراعة العضوية تشارك في مهرجان المنتجات العضوية في عنيزة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

تشارك الجمعية السعودية للزراعة العضوية (SOFA) في مهرجان المنتجات العضوية والمقرر إقامته في مدينة عنيزة بالقصيم يوم الاثنين القادم وسيستمر لمدة ثلاثة أيام.

وقال الأمين العام المكلف للجمعية الدكتور سعد خليل أن مشاركة الجمعية في هذا المهرجان تأتي في إطار سعيها لتوعية المزارع والمستهلك بأهمية المنتجات العضوية وفوائدها الصحية والاقتصادية والبيئية، بالإضافة إلى رفع مستوى الوعي لدى المواطن والمستهلك في الزراعة العضوية، مشيراً إلى أن الجمعية ستتيح إمكانية الاشتراك الفوري في عضويتها لمن يرغب في ذلك سواء من المزارعين أو المهتمين في هذا النوع من الزراعة.

وأضاف الخليل أن الجمعية السعودية للزراعة العضوية التي تعمل تحت إشراف وزارة الزراعة ستقدم في هذا المهرجان مع مشروع تطوير الزراعة العضوية GTZ عدداً من الخدمات حول الدور الذي ستلعبه الجمعية في مستقبل الزراعة العضوية في المملكة بالإضافة إلى وسائل الدعم التي ستقدمها الجمعية لمنتسبيها.

يذكر أن مهرجان المنتجات العضوية والمقرر إقامته في سوق المسوكف الشعبي في مدينة عنيزة خلال الفترة من 23 إلى 26-4-1432هـ، الموافق 28 إلى 31-3-2011م سيشهد العديد من الفعاليات كفتح المجال أمام الزيارات العائلية وتقديم المسابقات الثقافية والترفيهية وإقامة المحاضرات الأكاديمية حول الزراعة العضوية بالإضافة إلى عرض تجارب بعض المزارع العضوية وقصص نجاحها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة