Monday  28/03/2011/2011 Issue 14060

الأثنين 23 ربيع الثاني 1432  العدد  14060

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

(جئنا لخدمتك) حملة للدعم الفني في جامعة الملك سعود

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بدأت جامعة الملك سعود الأسبوع الماضي حملة الدعم الفني المتنقلة التي تقوم بها عمادة التعاملات الإلكترونية والاتصالات بجامعة الملك سعود ممثلة بإدارة العناية بالمستفيدين، حيث قامت الحملة بالتواجد المكثف من خلال أربعة مقرات متفرقة ومتزامنة ومتنقلة في كافة كليات الجامعة لتخدم كافة منسوبيها من الموظفين والموظفات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات.

حيث دشن المقر الأول للحملة «جئنا لخدمتك» الأحد الماضي سعادة وكيل الجامعة أ.د. عبدالعزيز بن سالم الرويس ببهو كلية الصيدلة وطب الأسنان ورافقه كل من عميد التعاملات الإلكترونية والاتصالات د. يوسف بن أحمد العوهلي وعميد كلية الصيدلة د. يوسف بن عبده عسيري ووكيل العمادة للجودة د. محمد بن عبدالله النعيم.

ثم دشنت المقرات الثلاثة الأخرى في كلية الآداب بالدرعية، ومركز عليشة، ومركز الملز، وشارك في افتتاح هذه المقرات جملة من عمداء الكليات والعميدات منهم سعادة عميد كلية الآداب د. فهد الكليبي وسعاة عميدة مركز أقسام العلوم والدراسات الطبية بالملز د. أمل بنت جميل فطاني ووكيلة العمادة د. شروق الخليفة ووكيل العمادة د جلال المهتدي.

وتهدف الحملة في المقام الأول إلى التعريف بالخدمات الإلكترونية بالجامعة وتحديث وتصحيح معلومات منسوبيها الخاصة بالتعاملات الإلكترونية وتذليل أي صعوبات قد يواجهها منسوبو الجامعة في الحصول على الخدمات

وتسعى الحملة إلى الدفع بخدمات العمادة من أجل الإفادة بها لأكبر شريحة ممكنة من منسوبي الجامعة ودراسة وتحسين تجربة العميل من طلاب وطالبات جامعة الملك سعود في كافة التخصصات ومنسوبي الجامعة من خلال الاحتكاك المباشر معه وتلمس حاجاته.

وتقدم الحملة خدمات فريدة ومبتكرة وغير مسبوقة حيث تقوم الحملة بصيانة أجهزة المنسوبين الشخصية «الكمبيوترات المحمولة» وتقديم الدعم الفني لها وتنظيفها من الفيروسات وتركيب برامج نظم برخص أصلية مجانا لبرامج مثل ويندوز وأوفيس بجميع أنواعها لجميع المنسوبين الذين رخص أنظمتهم غير قانونية حيث إن الجامعة تمتلك هذا الحق لجميع منسوبيها.

كما وتهيئ أجهزتهم لتشغيل إنترنت الجامعة الواي فاي للإفادة منها. هذا وقد تسارع العديد من المنسوبين بإحضار أجهزتهم الخاصة لمراكز الحملة والإفادة من هذه الفرصة. الجدير بالذكر أن الحملة ستزور أغلب إن لك يكن جميع مقار الكليات خلال هذه الأسابيع الثلاثة قبيل الإجازة الربيعية المقبلة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة