Monday  28/03/2011/2011 Issue 14060

الأثنين 23 ربيع الثاني 1432  العدد  14060

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

«صحة الحرس» تقيم لقاء لأهالي ومستخدمي القوقعة الإلكترونية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - أحمد القرني

يقيم برنامج زراعة القوقعة الإلكترونية والأذن الوسطى بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض يوم الأربعاء 25 ربيع الآخر 1432 الموافق 30 مارس 2011 م اللقاء الدوري الثاني لأهالي ومستخدمي القوقعة الإلكترونية والأذن الوسطى وذلك تحت عنوان «لقاء وتواصل» تحت رعاية معالي الدكتور بندر القناوي المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني والمشرف العام على العيادات الملكية في قاعة الدكتور سمير بن حريب للاجتماعات.

وأوضحت سحر الدهيش أخصائية السمع بالبرنامج ومنسقة اللقاء وأضافت أن اللقاء يشمل على محاضرة لرئيس برنامج زراعة القوقعة الدكتور خالد المزروع يتحدث فيها عن آخر التطورات والإنجازات التي حققها البرنامج في العام الماضي, ومحاضرات تعريفية وتثقيفية متنوعة باللغة العربية تسلط الضوء على مواضيع متعلقة بعملية الزراعة وآخر التطورات الحاصلة في هذا المجال, يشارك فيها فريق برنامج زراعة القوقعة.

وقالت: «سيكون هناك حوار مفتوح مع الأهالي تتم من خلاله الإجابة على أسئلتهم واستفساراتهم. كما سيشارك بعض الأهالي بالحديث عن تجربتهم مع أبنائهم الذين تمت زراعة القوقعة لهم بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية، إضافة إلى فعاليات وأنشطة ترفيهية للأطفال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة