Monday  28/03/2011/2011 Issue 14060

الأثنين 23 ربيع الثاني 1432  العدد  14060

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

برعاية أمير المنطقة وسمو نائبه وبمشاركة دولية
حائل تنظم المؤتمر الدولي الرابع للملتقى والمعرض الزراعي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - عبدالعزيز العيادة

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز، أمير منطقة حائل وسمو نائبه صاحب السموالملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، وبحضور قيادات القطاع الزراعي الحكومي والأهلي يقام ملتقى الخطة الزراعي الثامن.

أوضح ذلك نائب رئيس مجلس الغرف السعودية ورئيس الغرفة التجارية الصناعية بحائل خالد السيف، الذي أشار إلى أن الملتقى تنظمه الغرفة التجارية بالتعاون مع الجمعية السعودية للعلوم الزراعية بجامعة الملك سعود.

وقال السيف أن نجاح الملتقيات السبعة الأخيرة حفزنا كمنظمين لتكرار النجاح، والوصول إلى هدف الملتقى في إعلان الخطة لتكون ملتقى سنويا للزراعة والمزارعين، يطرح أهم المشاكل والعقبات التي تعترض العاملين في هذا النشاط الذي يشكل نسبة كبيرة من الناتج المحلي، الذي يزيد عن 36 مليار ريال سنويا، ويعمل فيه أكثر من 500 ألف شخص. وقال تأتي النسخة الثامنة من هذا الملتقى تحت عنوان : ( الزراعة والتنمية الريفية ) ويصاحب عقد المؤتمر الدولي الرابع للملتقى المعرض الزراعي في الفترة من 30 ربيع الثاني وحتى 2جمادى الاولى 1432هـ حيث سيكون الافتتاح بمشيئة الله مساء الاثنين 30-4-1432هـ الساعة 8.00 مساءً وتبدأ فعاليات الملتقى اعتبارا من صباح الثلاثاء غرة جمادى الاولى وتستمر جلساته حتى مساء الأحد الثاني من جمادى الأولي 1432هـ . وقال السيف لقد استقطب الملتقى الثامن هذا العام العديد من الأكاديميين البارزين في العلوم الزراعية والريفية في العديد من الجامعات السعودية والعربية والأوربية مما يوسع من قاعدة تبادل التجارب التنموية الناجحة في مجال الزراعة والتنمية الريفية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة