Monday  28/03/2011/2011 Issue 14060

الأثنين 23 ربيع الثاني 1432  العدد  14060

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الكهرباء توقع عقد تنفيذ مشروع العدادات الرقمية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - سعيد الغامدي

وقعت الشركة السعودية للكهرباء أمس عقدًا مع شركة الإلكترونيات المتقدمة بقيمة 63 مليون ريال لتنفيذ مشروع العدادات الرقمية ونظام القراءة الآلي الخاص بها ومتممات النظام, كما يتضمن تصنيع عدادات كهرباء رقمية مع أنظمة القراءة الآلية للعدادات الرقمية الجديدة والسابقة وما يتعلق بها من إشراف وتركيب وتشغيل في بعض من مناطق المملكة.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء المهندس علي بن صالح البراك حرص الشركة على تقديم ما هو جديد من التقنية لخدمة مشتركيها وعملائها وإيجاد سبل جديدة تعزز من المقدرات الوطنية والاعتماد عليها، مشيرًا إلى أن مشروع العدادات الرقمية ضمن جهودها الرامية لتقديم أفضل الخدمات للمشتركين الذين بلغت أعدادهم 6 ملايين مشترك.

ولفت إلى أن المشروع يأتي في إطار جهود الشركة لإدخال التقنية في كل مجالات عملها إسهامًا في تقليل الأخطاء وزيادة كفاءة التحصيل، مبينًا أن شركة الإلكترونيات المتقدمة من الشركات الوطنية الرائدة في هذا المجال.

يذكر أن جهاز العداد هو جهاز كهربائي رقمي متعدد التعرفة تم تصنيعه وتطويره محلياً من قبل شركة الإلكترونيات المتقدمة وحصل على أعلى شهادات الجودة من كبرى الشركات العالمية المتخصصة، ونظام القراءة الآلية هو نظام تقني صمم وطور من قبل الشركة ليتيح القراءة الآلية عن بعد لجميع العدادات الرقمية مما يسهم في تعزيز الخدمات المقدمة للعملاء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة