Monday  28/03/2011/2011 Issue 14060

الأثنين 23 ربيع الثاني 1432  العدد  14060

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في بطولة الأمير نايف
الدفاع المدني والأمن العام يتغلبان على أكاديمية نايف وأمن المنشآت

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - فيصل المطرفي

تغلب منتخب الدفاع المدني على نظيره أكاديمية نايف للأمن الوطني 3/ 2 في اللقاء الذي جمعهما أمس على استاد الأمير نايف الرياضي بكلية الملك فهد الأمنية ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة الأمير نايف الرياضية العاشرة للقطاعات الأمنية.

وبهذا الفوز حصد الدفاع المدني أول ثلاث نقاط له في البطولة فيما بقي فريق أكاديمية نايف على رصيده الخالي من النقاط وبثلاث خسائر مودعاً بذلك البطولة.

وواصل منتخب الأمن العام تقديم عروضه القوية وحقق فوزه الثالث على التوالي في البطولة اليوم على منتخب قوات أمن المنشآت بخمسة أهداف دون رد ليتصدر المجموعة الثانية ب9 نقاط ويصبح أول المتأهلين إلى الدور الثاني وبات من أقوى المرشحين لتحقيق لقب البطولة.

وتتواصل منافسات البطولة اليوم بلقاءين ضمن المجموعة الأولى يجمع اللقاء الأول السجون وحرس الحدود (المتصدر) حيث يسعى الأخير إلى تحقيق فوزه الثالث والتأهل إلى الدور الثاني فيما يحاول منتخب السجون مسح الصورة التي ظهر بها في البطولة والخروج بفوز معنوي بعد أن ودع البطولة بتلقيه ثلاث هزائم.

ويلتقي في المباراة الثانية منتخب مكافحة المخدرات مع نظيره قوات الأمن الخاصة وكلا الفريقين يملكان ثلاث نقاط وبالتالي فإن الفائز سيعزز من حظوظه في التأهل إلى المرحلة القادمة رغم أن الجوازات يملك 6 نقاط من ثلاثة لقاءات في المركز الثاني بفارق الأهداف عن حرس الحدود المتصدر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة