Tuesday  29/03/2011/2011 Issue 14061

الثلاثاء 24 ربيع الثاني 1432  العدد  14061

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

مقتل 12 شخصا في أعمال عنف متفرقة
المالكي يرسل قائمة الوزراء الأمنيين إلى البرلمان العراقي

رجوع

 

بغداد- وكالات

أرسل رئيس الحكومة العراقية نوري المالكي أمس الاثنين قائمة بأسماء المرشحين لوزارتي الدفاع والداخلية فيما تم إرجاء تسمية مرشح لحقيبة الأمن الوطني, حسبما ذكر التلفزيون العراقي الحكومي.

وأوضح تلفزيون العراقية الحكومي أن المالكي رشح كلا من اللواء محسن الكعبي واللواء إبراهيم اللامي والنائب عدنان الاسدي لشغل حقيبة الدفاع وهم مرشحو التحالف الوطني, ورشح خالد العبيدي عن القائمة العراقية لشغل حقيبة الدفاع.

من جهة أخرى أعلنت مصادر أمنية عراقية أمس الاثنين مقتل 12 شخصا على الأقل في هجمات متفرقة في البلاد أبرزها مقتل ست نساء ورجل في أحد الأحياء الفقيرة في الموصل، كبرى مدن محافظة نينوى، شمال العاصمة. وفي بغداد، قال مصدر في الشرطة إن «أربعة أشخاص قتلوا وأصيب تسعة آخرون بجروح عندما اقتحم مسلحون ثلاث محلات للصاغة في شمال بغداد».

وتابع إن «المسلحين الذين لم يعرف عددهم قتلوا أحد الأشخاص وأصابوا تسعة آخرين قبل أن يتمكنوا من الفرار». إلى ذلك قال ضابط برتبة نقيب في شرطة محافظة بابل، جنوب بغداد، إن «ضابطا برتبة ملازم قتل وأصيب ثلاثة جنود بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم في منطقة المسيب (80 كلم جنوب بغداد)».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة