Tuesday  29/03/2011/2011 Issue 14061

الثلاثاء 24 ربيع الثاني 1432  العدد  14061

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الجميح» و»مان ديزل آند تربو» تعقدان أول اجتماع سنوي وندوة عمل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عقدت مجموعة الجميح وشركة مان ديزل آند تربو السعودية أول اجتماع سنوي وندوة عمل لعملائهما في مدينة الرياض بفندق راديسون بلو يوم الثلاثاء 3 ربيع الآخر 1432هـ الموافق 8 مارس 2011م.

وألقى كلمة الافتتاح الشيخ حمد بن عبد العزيز الجميح - نائب رئيس مجلس المديرين بشركة الجميح القابضة - بحضور رئيس الشركة الشيخ محمد بن عبد العزيز الجميح, وأشاد بالتعاون المميز بين مجموعة الجميح وشركة مان الدولية التي تعمل مكائنها في توليد الكهرباء بالمملكة منذ عقود, كما أشار إلى نهج المجموعة بالتعامل مع الشركات العالمية مثل شركة مان وشركة جنرال موتورز وشركة شل العالمية وشركة بيبسي كولا العالمية وغيرها.

وأعرب عن اعتزازه بتقديم خدمات الوكيل المميزة من تقديم العروض الميسرة للمكائن بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع من توريد قطع الغيار الأصلية لموقع العمل وتقديم والصيانة والإصلاح في مراكز الجميح لخدمة المعدات والمعتمدة رسمياً من شركة مان لهذا الغرض فضلاً عن تقديم تسهيلات دفع القيمة، بالإضافة إلى برامج زيارة المهندسين الخبراء لتقديم المشورة الفنية في التشعيل الاقتصادي للمكائن وتقديم ضمان الجودة والنوعية للعملاء.

حضر الندوة كبار المسؤولين من الشركة السعودية للكهرباء من مختلف المناطق وشركة مرافق وأرامكو وسابك وكذلك من أغلب مصانع الأسمنت والحديد كما حضرها مندوبو الوزارات من وزارة الداخلية والإعلام وحرس الحدود ومن عدد من شركات القطاع الخاص.

كما حضرها ثلاثة نواب لرئيس مجلس الإدارة لشركة مان ديزل آند تيربو هم مستر واين جونز والدكتور روبرت جلاوبر وتوماس سبليندر من ألمانيا ومن أمريكا نائب الرئيس مستر جرس جراي ومن دبي مستر الكسندر شتوكلر ومستر أولاف جونيا ومن قطر مستر أوول سكاتكا جنسن, وقدموا موضوعات مهمة عن تكنولوجيا تطور محركات مان والتربوشارجر وأسس إدارة التشغيل الفني والاقتصادي للمكائن وبرامج الصيانة الدورية والوقائية وعن الدعم اللا محدود للعملاء فيما بعد البيع.

ومجموعة الجميح هي الوكيل الوحيد لشركة مان ديزل الألمانية في المملكة منذ 37 عاماً وهي متخصصة في تصنيع المحركات لمحطات التوليد الكهربائية وتسيير البواخر.

وشركة مان ديزل هي المصنعة لأول محرك ديزل بالعالم منذ حوالي 115 عاماً على يد المهندس الألماني رودلف ديزل الذي اخترع مكينة الديزل وأخذت تسمى باسمه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة