Tuesday  29/03/2011/2011 Issue 14061

الثلاثاء 24 ربيع الثاني 1432  العدد  14061

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«زين» تنضم لمجموعة القيادة العربية للاستدامة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أعلنت «زين السعودية» عن انضمامها لمجموعة القيادة العربية للاستدامة، وذلك في خطوة تهدف إلى تأكيد التزام الشركة بقيادة مستقبل الإبداع والاستدامة في السعودية والمنطقة العربية.

وبهذا الانضمام، تصبح «زين» أحدث عضو ينضم لمجموعة القيادة العربية للاستدامة، معلنة بذلك عن تبنيها مبادئ إدارة الاستدامة، وبنشر التقرير العام لأدائها. وأوضح الدكتور سعد البراك الرئيس التنفيذي ل»زين» أن الشركة تولي مبادئ الاستدامة اهتمامًا خاصًا، من خلال تبني مبادرات فريدة وفق سياستها الاجتماعية بما يخدم شرائح المجتمع وتوفق ما بين الأهداف التجارية للشركات والمصالح العامة والبيئية للمجتمع المحلي، كما أنها تؤمن بوجوب تركيز الشركات على أدائها الاجتماعي بقدر التركيز على أدائها الاقتصادي.

وشدد البراك على أنه من المهم أن يكون الأثر الاجتماعي والثقافي لزين إيجابياً وواضحاً وبالمستوى المأمول على كافة شرائح المجتمع مبيناً أن الشركة نجحت في ترسيخ مكانتها وبكل جدارة داخل المجتمع السعودي في هذا الجانب.

وأبان البراك أن الشركة وفي سبيل تطبيق رؤيتها لواجبها الاجتماعي، قامت بإبرام عدد من الاتفاقيات مع الجامعات ومراكز التدريب والمؤسسات المهتمة بتوطين الوظائف والاهتمام بالبيئة، إلى جانب رعايتها النشاطات الشبابية واللقاءات الثقافية والمنتديات واللقاءات، التي تعنى بتطوير التنمية والأداء العام داخل المجتمع السعودي.

يذكر أن مجموعة القيادة العربية للاستدامة تأسست في 2008 تضم شبكة من أبرز الشركات الخاصة، المؤسسات الحكومية، والمؤسسات غير الربحية الملتزمة بتحقيق أعلى المستويات في إدارة الأداء، وتقارير الاستدامة. وقد حققت المجموعة نمواً مطرداً لتضم ما يزيد عن 56 عضواً في 5 بلدان، لتصبح منبرا لمد جسور التعاون المستدام عبر الحدود.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة