Tuesday  29/03/2011/2011 Issue 14061

الثلاثاء 24 ربيع الثاني 1432  العدد  14061

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

سمو وزير الشئون البلدية يدشن الموقع الإلكتروني للانتخابات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - محمد السنيد

دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشئون البلدية والقروية أمس الموقع الإلكتروني للدورة الثانية من انتخابات أعضاء المجالس البلدية على شبكة الإنترنت.

وبين معالي رئيس اللجنة العامة لانتخابات أعضاء المجالس البلدية الأستاذ عبدالرحمن بن محمد الدهمش أن الموقع الإلكتروني (www.intekhab.gov.sa) يعتبر حلقة وصل تربط اللجنة العامة للانتخابات بجمهور الناخبين والمرشحين من خلال توفير جميع المعلومات والخدمات المتعلقة بالانتخابات البلدية، حيث تتوافر به كافة المعلومات والبيانات المتعلقة بالناخبين والمرشحين وآلية الترشيح، وغير ذلك من المعلومات التي يحتاج إليها المرشح والناخب على حد سواء، بالإضافة إلى عدد من الخدمات الإلكترونية.

وأوضح الدهمش أن الموقع يحتوي على الأنظمة واللوائح الخاصة بالانتخابات، وتلك المتعلقة بالمجالس البلدية، وأدلة الانتخابات لكل من الناخب والمرشح، ونظام البلديات والقرى، إضافة إلى قرارات سمو الوزير والمتعلقة بالانتخابات. كما يضم أيضا تعليمات الطعون الانتخابية، ومعلومات عن أعضاء اللجنة العامة للانتخابات، وأعضاء اللجان المحلية، بجانب عدد من المطويات الإرشادية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة