Tuesday  29/03/2011/2011 Issue 14061

الثلاثاء 24 ربيع الثاني 1432  العدد  14061

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وزير الإسكان ووكيل العدل يؤديان القسم أمام خادم الحرمين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

تشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في قصر اليمامة أمس معالي الدكتور شويش بن سعود بن ضويحي الضويحي بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه وزيراً للإسكان.

بعد ذلك تشرف معاليه بأداء القسم بين يدي خادم الحرمين الشريفين قائلاً: «أقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً لديني، ثم لمليكي وبلادي، وأن لا أبوح بسر من أسرار الدولة، وأن أحافظ على مصالحها وأنظمتها، وأن أؤدي أعمالي بالصدق والأمانة والإخلاص».

وقد أعرب الملك المفدى أيده الله عن تهنئته لمعالي وزير الإسكان سائلاً الله تعالى أن يعينه في أداء المهمة الموكلة إليه لخدمة دينه ثم وطنه على الوجه الأكمل.

من جهته عبر معالي وزير الإسكان عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على ثقته الكريمة داعياً الله سبحانه وتعالى أن يوفقه ليكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة به.

حضر السلام وأداء القسم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وأصحاب السمو والمعالي أعضاء مجلس الوزراء ومعالي أمين عام المجلس.من جهة أخرى تشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في قصر اليمامة أمس معالي الشيخ عبداللطيف بن عبدالرحمن بن سعيد الحارثي بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه وكيلاً لوزارة العدل بالمرتبة الممتازة.

وقد أعرب الملك المفدى عن تهنئته لمعاليه سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يوفقه لخدمة دينه ووطنه.

من جهته عبّر معالي وكيل وزارة العدل عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على الثقة الملكية الكريمة راجياً الله سبحانه أن يوفقه ليكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة به.

حضر السلام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد وزير التربية والتعليم وصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني ومعالي وزير العدل الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة