Tuesday  29/03/2011/2011 Issue 14061

الثلاثاء 24 ربيع الثاني 1432  العدد  14061

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مدير جامعة الملك فيصل يوجه بتنفيذ ما جاء في الأوامر الملكية الكريمة

رجوع

 

الأحساء -محمد النجادى

تجاوباً مع الأوامر الملكية الكريمة وجه مدير جامعة الملك فيصل الأستاذ الدكتور يوسف الجندان، عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بسرعة تنفيذ ما جاء فيها.

وأوضح عميد شؤون هيئة التدريس الدكتور مطلق العتيبي أن العمادة قامت بتفعيل إيقاف حسم بنك التسليف لمدة 24 قسطاً فما دون وذلك اعتباراً من الشهر الجاري، وتفعيل حسم قسطين لمدة عامين ( 24 قسطاً) اعتباراً من شهر جمادى الأولى لهذا العام على أن يستأنف الحسم ابتداءً من رواتب شهر جمادى الأولى لعام 1434هـ، وذلك بعد التنسيق مع صندوق التنمية العقارية بهذا الشأن، كما تم استيفاء الضوابط اللازم اتخاذها لتثبيت كافة العاملين والعاملات في الجامعة على كافة البنود التي تصرف رواتبها من داخل الميزانية أو خارجها والمعينين على لائحة المستخدمين وبند الأجور وكذلك بند (105) ممن يحملون مؤهلات علمية ويزاولون أعمالاً لا تنطبق مع طبيعة الأعمال التي تشملها مسميات الوظائف في تلك اللوائح.

وأوضح أن العمل جارٍ على استكمال إجراءات صرف راتب شهرين لمنسوبي الجامعة، أما فيما يخص بقية المكافآت والبدلات التي شملتها القرارات السامية الكريمة والمتمثلة في (بدل غلاء المعيشة، بدل الانتداب، بدل خارج الدوام، بدل النقل، .... الخ) فإنه جارٍ العمل على استكمال إجراءات صرفها لمستحقيها.

ومن جانبه أفاد عميد القبول والتسجيل الدكتور محمد بن عبدالوهاب الفريدان أن العمل يجري بشكل عاجل لاستكمال إجراءات صرف مكافأة شهرين لطلاب وطالبات الجامعة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة