Tuesday  29/03/2011/2011 Issue 14061

الثلاثاء 24 ربيع الثاني 1432  العدد  14061

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

التربية تطلق النظام الإلكتروني لورش العمل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - مكتب الجزيرة

انطلقت صباح امس الاثنين فعاليات اللقاء السادس لإدارات تقنية المعلومات في المملكة، بتنظيم من الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم.

حيث بدأت الفعاليات بعرض ومناقشة توصيات اللقاء الخامس، عبر المتحدثين علي الغبيشي مدير عام الفروع والمعلومات بالوزارة، ومحمد شنيني مدير التدريب بالإدارة العامة للتقنيات والمعلومات، وعلي الحقباني مدير إدارة الفروع بالإدارة العامة للتقنيات والمعلومات.

ونوقش عدد من التوصيات، التي من أبرزها اعتماد ملكات التعليم، أوضح من خلالها الغبيشي النية لتحويل الوظائف إلى إدارية، وتم رفع الاحتياج لوزارة المالية بأمل اعتماده بأسرع وقت.

وفي سياق التدريب وبرامجه أكد محمد شنيني أن البرامج التدريبية ستوزع خلال المدة القليلة القادمة، بعد أن تم اعتمادها، مشيرا إلى أن برامج التدريب للعام الماضي التي لم تنفذ قد رحلت للعام الحالي.

وبحث المشاركون بورشة عمل (التطبيقات الصغيرة) أهم المعوقات والإشكالات التي تعترض تطبيق أي مشروع مسلطين الضوء على أهمية تأهيل المبرمج بشكل احترافي ومميز والتأكيد على مهنية المبرمجين وتعاطيهم العلمي التقني.

مدير إدارة البوابة الإلكترونية بالإدارة العامة لتقنية المعلومات هشام الثنيان كشف أن اللقاء السادس لتقنية المعلومات المقام بمدينة بريدة قد اعتمد في إجراءاته البينية من خلال ورش العمل على نظام الكتروني مميز يوفر الجهد والوقت.

مشيرا إلى أن هذا النظام يبدأ من خلال استقبال رؤساء اللجان المشاركة للتوصيات المعروضة في كل ورشة، ثم يتم فرز ما تم دراسته ليتسنى الخروج بتوصيات نهائية.

مؤكدا أن هذا النظام سيتم تعميمه على كافة الإدارات وأقسام الوزارة، وما يندرج تحتها من خلال جميع اللقاءات والبرامج.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة