Tuesday  29/03/2011/2011 Issue 14061

الثلاثاء 24 ربيع الثاني 1432  العدد  14061

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

برئاسة أمير القصيم وحضور نائبه
مجلس منطقة القصيم يستعرض مؤشرات المرصد الحضري لحاضرة بريدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس المنطقة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير المنطقة نائب رئيس المجلس، ظهر أمس الاثنين جلسة المجلس الأولى من الدورة الثانية للمجلس للعام المالي 1432 / 1433هـ.

وصرح أمين عام مجلس المنطقة المهندس حمد الزيدان: بأن سمو أمير المنطقة أستهل هذه الجلسة مشيدا بالكلمة الأبوية السامية التي وجهها خادم الحرمين الشريفين لأبنائه وبناته المواطنين والمواطنات التي أكدت قوة الترابط والتلاحم بين القيادة والشعب, مشيداً بالأوامر الملكية الكريمة التي لامست جميع احتياجات المواطن.

وأوضح أمين عام المجلس أن المجلس استعرض تقرير أمانة المنطقة عن مؤشرات المرصد الحضري لحاضرة بريدة، الذي تضمن خطوات ومراحل العمل بالمشروع, ومن ثم عرض قيم المؤشرات الحضرية التي تم إنتاجها والبالغ عددها 84 مؤشراً , تشمل حزم المؤشرات الأساسية والمؤشرات الاقتصادية والبنية التحتية ومؤشرات التنمية الاجتماعية والنقل والمواصلات ومؤشرات البيئة والإسكان ومؤشرات الإدارة المحلية.

وناقش المجلس تقرير لجنة الصحة والعمل الاجتماعي بمجلس المنطقة عن موضوع المسئولية الاجتماعية للشركات بالمملكة, كما ناقش تقرير لجنة الزراعة والمراعي الطبيعية المختص بالتعليمات التي تنظم تقنين رش المبيدات على المزارع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة