Tuesday  29/03/2011/2011 Issue 14061

الثلاثاء 24 ربيع الثاني 1432  العدد  14061

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير فيصل بن مشعل اعتمد ميزانية الجمعية السعودية لمرضى الكبد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد بمكتب سموه بالإمارة في مدينة بريدة أمس الأول المدير التنفيذي للجمعية الدكتور إبراهيم الطويل يرافقه سكرتير مجلس إدارة الجمعية صالح العليقي.

حيث قدم الدكتور الطويل لسموه تقريراً مفصلاً عن مجمل الأعمال والإنجازات التي تحققت خلال الربع الأول من السنة الحالية والمدرجة ضمن خطط وإستراتيجيات الجمعية خلال العام الحالي 1432هـ ونتائج الإحصائيات النهائية لجمع وحصر حالات الالتهاب الكبدي.

واستعراض بنود اتفاقية الدعم الشامل التي وقعتها الجمعية مع صندوق تنمية الموارد البشرية.

واطلع سمو رئيس مجلس الإدارة بعد ذلك على الترخيص النهائي الذي حصلت عليه الجمعية من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية الذي يسمح لها بالبدء بجمع التبرعات عن طريق خدمة الرسائل (sms).

واعتمد سموه ميزانية الجمعية العمومية للعام المالي 1431هـ التي أقرت من قبل أعضاء مجلس إدارة الجمعية للعام المالي الحالي 1432هـ.

ووجه سموه المدير التنفيذي بالبدء بتأثيث وتجهيز مبنى الجمعية بالاحتياجات والمتطلبات الأساسية.

وقدم سموه في نهاية اللقاء شكره وتقديره للمدير التنفيذي ولسكرتير مجلس إدارة الجمعية على ما يبذلانه من جهود وأعمال لتسيير أعمال الجمعية وفق الخطط والبرامج المدروسة، مشددا على أهمية توسيع آفاق التواصل والاتصال ليشمل التنسيق الجامعات والجمعيات المتخصصة وكذلك المراكز المتخصصة بمختلف مناطق المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة