Tuesday  29/03/2011/2011 Issue 14061

الثلاثاء 24 ربيع الثاني 1432  العدد  14061

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأميرة نورة بنت سعود تفتتح معرض بنات الوطن الأول

رجوع

 

افتتحت سمو الأميرة نورة بنت سعود بن مقرن آل سعود حفظها الله مساء يوم الثلاثاء 17-4-1422هـ الموافق 22 مارس معرض بنات الوطن الأول الذي يقام بتنظيم مؤسسة رموز التنظيم ومؤسسة قيادات الوطن النسائية كشريك تسويقي وذلك في قاعة الأسطورة طريق الملك عبد الله شرقاً، والذي استمر لمدة ثلاثة أيام ويختتم في مساء يوم الخميس 19-4-1432هـ.

وقد تخلل المعرض فعاليات ثقافية وترفيهية وقصائد شعرية لمجموعة من بنات الوطن وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم كلمة المشرفة العامة على قيادات أ. ندى البكر تحدثت فيها عن مناسبة هذا المعرض بمناسبة عودة الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله لأرض الوطن سالماً معافى ومن ثم تحدثت عن خدمات قيادات الوطن من تدريب وتوظيف وتسويق والحملات الوطنية التي تقام لتوظيف الفتيات وهذه المعارض لإبراز نشاطات الوطن وأن مشروع قيادات الوطن من مشاريع بنات الوطن وجميع كادره من الموظفات السعوديات.

هذا وقد قامت راعية الحفل سمو الأميرة نورة بإلقاء كلمتها والتي جاء فيها (أخواتي الفاضلات يسعدني أن أكون بينكم في هذه الأمسية الجميلة من أمسيات الوطن التاريخية بمناسبة شفاء وعودة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز يحفظه الله إلى أرض الوطن سالماً معافاً، وفي نهاية كلمتي أشكر جميع القائمين على هذا الحفل ومؤسسة قيادات الوطن وأخص بالشكر المشرفة العامة الأستاذة ندى البكر، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته).

الجدير بالذكر أن المعرض يقام برعاية شركة (الربيع - كرامي - ذهبي - ومياه هنا - وحديقة الأزهار - ومؤسسة زفاتكم) والمعرض وفق بفضل الله في تحقيق هدفه من إبراز لنشاطات بنات الوطن ومشاريعهن وإبداعاتهن ومواهبهن حيث تم إلقاء الأشعار وتهاتفت القلوب وتلاحمت بتواجد بنات الوطن في معرض بنات الوطن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة